رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيتا كلوب يفرض التعادل على الأهلي في مباراة الفرص الضائعة

الأهلي
الأهلي

انتهت مباراة الأهليوفيتا كلوب بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا:الشحات أساسي.. تعرف على تشكيل الأهلي ضد فيتا كلوب

وشهدت المباراة على اختلاف فتراتها، العديد من الفرص المهدرة من قبل لاعبي الأهلي، ولأن من يضيع يستقبل، فقد استطاع الضيوف أن يلدغوا الأهلي في الدقيقة الحادية والأربعين عن طريق مكابي، بعد كرة أولى تصدى لها الشناوي، تابعها مكابي وسط سرحان من لاعبي الأهلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم فيتا كلوب 1 – 0.

في الشوط الثاني من المباراة، استمر النادي الأهلي بإهدار الفرص عن طريق مهاجمه والتر بواليا، حتى جاءت الدقيقة 69، حين سدد أجايي كرة ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس فيتا كلوب، وارتدت لمحمد شريف الذي وضعها في المرمى الخالي، معدلا النتيجة للأهلي.

بعدها بدقيقتين، أرسل “أفشه” كرة عرضية تابعها مروان محسن بطريقة رائعة على يسار حارس فيتا كلوب، معلنا عن تقدم الأهلي بالهدف الثاني.

اقرأ أيضا:بعد الخسارة من الترجي.. بيان من اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك.. انعقاد دائم

لم يصمد هذا الهدف سوى 9 دقائق، حين احتسب رضوان جيد ركلة جزاء مثيرة للجدل، نفذها تولينجي بقوة على يمين محمد الشناوي، معدلا النتيجة للضيوف، ومنهيا المباراة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الفريقين إلى أربع نقاط، مع تفوق فيتا كلوب في المركز الثاني بفضل المواجهات المباشرة بين الفريقين، ليصبح ترتيب المجموعة الأولى:

  1. سيمبا 7 نقاط
  2. فيتا كلوب 4 نقاط
  3. الأهلي 4 نقاط
  4. المريخ نقطة وحيدة.
تم نسخ الرابط