رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

" أهل كرم وجدعنه".. الجمهور السعودي يحتفل بعيد ميلاد كريم فهمي بهذه الطريقه

كريم فهمي
كريم فهمي

حرص الجمهور السعودي على الاحتفال بعيد ميلاد الفنان كريم فهمي، وذلك خلال تواجده في المملكة العربية السعودية اثناء حضوره فعاليات مهرجان البحر الأحمر.

ونشر كريم فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ووجه الشكر للشعب السعودي وكتب: ايه الشعب الجميل ده و الناس الجميله ديه بجد ، اهل السعوديه اهل كرم و طيبه و جدعنه و ضيافه.

وأضاف: تزامن عيد ميلادي مع وجودي في جده لحضور فعاليات مهرحان البحر الاحمر و احتفلوا بيا كأني في مصر ، بلد جميله و شعب جميل بيحبوا مصر و المصريين و كسبت صحاب جداد مبسوط بيهم جدا.

كريم فهمي: الغرب بياخدوا مننا افكار الأفلام

ومن جانب آخر كان قد كشف الفنان كريم فهمي عن تعرض فيلمه “هاتولي راجل” للاقتباس من قبل السينما الفرنسية، وكذلك فيلمه “علي بابا” من قبل السينما الهندية، مؤكدًا على أن صناعة السينما العالمية تقتبس من العربية كما يحدث العكس.

وكتب كريم فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “بعد نزول فيلم هاتولي راجل نزل فيلم فرنساوي بعده بكام سنة نفس الفكرة، وبعد نزول علي بابا بكام سنة نزل فيلم هندي نفس الفكرة برضو، أنا مش بنرل البوست ده عشان أبين مجد شخصي كمؤلف أو حاجة أنا بس نفسي الناس اللي بتتهم المؤلفين المصريين بالسرقة على السوشيال ميديا يدونا حقنا ويفهموا أنهم بيقتبسوا مننا كمان وكتير، زي ما أنا اقتبست فيلم ديدو من رواية عقلة الأصبع واتعمل أفلام كتير أوي بره مصر عن الرواية، وديدو أول فيلم مصري يتناول الرواية وكتبت ده قبل ما يبدأ الفيلم، مش بعيد يقولوا أني واخد هاتولي راجل وعلي بابا من الأفلام ديه بعد نزول أفلامي.. بسنين يعني بقرا المستقبل".

آخر أعمال الفنان كريم فهمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي هو مشاركته في مسلسل ونحب تاني ليه والذ عرض في السباق الرمضاني 2020 وكان من بطولة سوسن بدر، شريف منير، ايهاب فهمي، ياسمين عبد العزيز، اسلام جمال، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين واخرام مصطفى فكري، وتدور قصة المسلسل حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور - عبدالله - فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

تم نسخ الرابط