رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شريف عارف يعتذر عن منصب رئيس التحرير التنفيذي لبوابة الوفد

أعلن الكاتب الصحفي شريف عارف، المستشار الإعلامي لحزب الوفد، اعتذاره في رسالة الي رئيس حزبالوفد، عن منصب رئيس التحرير التنفيذي للبوابة.

شريف عارف يعتذر عن منصب رئيس التحرير التنفيذي لبوابة الوفد

وقال شريف عارف فى رسالتهن “ تلقيت بمزيد من التقدير والاحترام قراركم باختياري رئيسا للتحرير التنفيذي لبوابة الوفد، وهي ثقة بالغة في شخصي، وفقا للبرنامج الاصلاحي الذي طرحتموه فيما يتعلق بالخطاب السياسي والاعلامي للحزب”.

وتابع ، “ وكما سبق وان تناقشنا في محاور خطة تطوير بوابة "الوفد"، وتحولها الى منصة تفاعلية كاملة تليق باسم الحزب العريق، وتليق بالمهنية، التي ادخلها اسم حزب الوفد في سوق الصحافة المصرية والعربية، موضحا ان هناك تيار يرفض الاصلاح، وهو عادة ما يصادف اي تغيير، وهي أزمة التغيير عموما في كل المؤسسات.

وأكمل عارف، “ وحرصا مني على استقرار الوفد - وانا احد ابنائه - فانني ارجو ان تتفضل مشكورا بقبول اعتذاري عن المنصب وان يعد هذا الاعتذار بمثابة استقالة، مضيفا “انني يا معالي الرئيس ساظل جنديا وفيا للوفد فكرا وعملا وثقافة مؤمنا بمبادئ الحرية والاختلاف في الراي، وانا على يقين ان الصحيح هو ما سيبقى في النهاية”.

ووجه الشكر لثقةالوفديين، وكل زملائه في مؤسسة الوفد الصحفية، وبوابة "الوفد" الذين استقبلوه استقبالا رائعا اليوم وبدانا نضع سويا ملامح التطوير.

تم نسخ الرابط