رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«فرامل وتهور سائق».. «النائب أحمد على» يكشف تفاصيل حادث عزبة النخل بالمرج

الحادث
الحادث

كشفالنائب أحمد علي إبراهيم، عضو مجلس النواب عن دائره المرج، تفاصيل وقوع حادث مروع في شارع ترعة التوفيقية منطقة عزبة النخل نتيجة لقيادة سائق المتهور، مع وجود عطل فني في مكباح الأتوبيس، وعدم القدرة في التحكم في السيارة ونتجة عنه الإصطدام بمجموعة من المواطنين في نهاية كبري عزبة النخل، وأسفر عن الحادث وفاة 5 أشخاص وإصابة 5 أخرين .

وأضاف علي، في تصريحات خاصة لـ«بصراحة»، أن قوات الشرطة تمكنت من القبض على السائق المتهور، مع تواجد الأتوبيس في مكان الحادث، وتواجداللوحات المعدنية على الأتوبيس، وسير العربية في الاتجاه الصحيح لها .

بداية الواقعة

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الجهات الأمنية بشارع الترعة بمنطقة عزبة النخل، مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء نزول ميني باص من أعلي الكوبرى الجديد بمنطقة عزبة النخل صدمهم ميني باص أشخاص أثناء سيرهم بشارع ترعة التوفيقية وقامت سيارات الإسعاف بنقلهم الي المستشفي وتم ضبط مالك الأتوبيس، وتحرر محضر بالواقعة.

وقدم النائب أحمد علي إبراهيم عضو مجلس النواب،بخالص العزاء والمواساة لضحايا خادث أتوبيس التوفيقيه.

داعيا المولى عز وجل أن يتم شفاء المصابين الخمسةفي أسرع وقت، مع تواجدالنائب في تلك الأثناء بالمستشفى للاطمئنان علي حالة المصابين

مؤكدا أنه لن يتم التهاون مع المقصرين في الحادث

تم نسخ الرابط