رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد دهس العشرات.. القبض على سائق أتوبيس عزبة النخل

جانب من الحادث
جانب من الحادث

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على سائق الأتوبيس المتسبب في دهس عدد من المواطنينبعزبة النخل، كما تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.

وكان قد لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرين بعدما صدمهم مينى باص فى شارع ترعة التوفيقية بمنطقة عزبة النخل، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى.

شهد شارع ترعة التوفيقية منطقة عزبة النخلحادثا مروعا مساء اليوم، عندما دهس سائق ميني باص عددا من المواطنين أثناء تواجدهم في محل لبيع العصير في المنطقة وأوقع الحادث عددا من الضحايا ما بين وفيات ومصابين.

ووقع الحادث أثناء سير الأوتوبيسبسرعة جنونية من أعلى الكوبري الجديد في شارع ترعة التوفيقية منطقة عزبة النخل، ولم يستطع التحكم في عجلة القيادة ودهس عددا من المواطنين، ونقل الضحايا إلى أقرب مستشفى بواسطة سيارات الإسعاف.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الخدمات الأمنية بشارع الترعة بمنطقة عزبة النخل، مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء نزول ميني باص من أعلي الكوبرى الجديد بمنطقة عزبة النخل صدمهم ميني باص أشخاص أثناء سيرهم بشارع ترعة التوفيقية وقامت سيارات الإسعاف بنقلهم الي المستشفي وتم ضبط مالك الأتوبيس، وتحرر محضر بالواقعة.

ص1
ص2
تم نسخ الرابط