رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المحور الاقتصادي.. تحالف الأحزاب: نحصر مشاكل الصناعة والزراعة على أرض الواقع

التحالف الوطني للأحزاب المصرية
التحالف الوطني للأحزاب المصرية

يعقد التحالف الوطني للأحزاب المصرية، المكون من 42 حزبًا سياسيًا اجتماعًا مساء اليوم السبت، بمقر حزب إرادةجيل لمناقشة المحور الاقتصادي كأحد محاور الحوار الوطني.

وقال النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن أحزاب التحالف اليوم سوف تستعرض رؤيتها حول المحور الاقتصادي والجوانب التي رصدتها اللجنة الاقتصادية بالتحالف ويرأسها المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين.

حصر المشاكل

وأكد "مطر"، في بيان له، أن الملف الاقتصادي هو المحور الأساسي بما يشمله من قطاعات الصناعة والزراعة، لأن الاقتصاد هو القاطرة التي تحرك كل شيء، مضيفا: "بدأنا في حصر المشاكل على أرض الواقع بالنسبة للصناعة والزراعة، حيث بدأت الأحزاب النزول إلى الشارع لمعرفة المشكلات الحقيقية وكيفية مواجهتها، كما نضع في اعتبارنا الشباب وكيف نساعده كي يحقق طموحاته بإيجاد فرص عمل، وذلك تتحرك عجلة الاقتصاد.

الرئيس يشعر بما يعاني منه المواطن

وتابع أنه يشجع العمل الميداني حيث ينتظر المواطن ما سنفعله، والقيادة السياسية تسعى لخدمة المواطن المصري، والرئيس يشعر بما يعاني منه المواطن، مضيفَا: "نحتاج ألا نمشي وراء الإشاعات التي تسقط بلد وراء أغراض خاصة، وأن يرد الشباب على الإشاعات".

تم نسخ الرابط