رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبرزهم المغرب.. 5 منتخبات لم تهزم في كأس العالم بعد نهاية دور المجموعات

منتخب المغرب
منتخب المغرب

انتهى دور مجموعات كأس العالم 2022، والتي تقام حاليا بدولة قطر، بصعود 16 منتخب منهم من كان تأهله مفاجئ ومن كان طبيعي تواجده في مثل تلك الأدوار الكبرى.

وتأهل 16 منتخب لهذا الدور وهم: «هولندا، السنغال، إنجلترا، الولايات المتحدة الأمريكية، الأرجنتين، بولندا، فرنسا، المغرب، كرواتيا، أستراليا، اليابان، إسبانيا، البرازيل، سويسرا، البرتغال، وكوريا الجنوبية»

5 منتخبات لم تهزم في كأس العالم 2022 حتى الأن

5 منتخبات فقط من تلك الأسماء لم تهز في كأس العالم 2022 بعد نهاية دور المجموعات وهم : «المغرب، هولندا، إنجلترا، كرواتيا، أمريكا»

منتخب المغرب

وتأهل منتخب المغرب متصدر المجموعة الخامسة في مفاجأة للجميع بعد حصده لـ 7 نقاط بعدما تعادل أمام كرواتيا سلبيا، وحقق فوزين تاريخين أمام كل من بلجيكا وكندا.

منتخب هولندا

تأهل المنتخب الهولندي متصدر المجموعة الأولى، ذلك بعد حصده لـ 7 نقاط بعدما فاز على السنغال بهدفين، والتعادل أمام الإكوادور، والعودة للفوز أمام صاحب الأرض والملعب قطر بهدفين نظيفين.

منتخب إنجلترا

وتأهل المنتخب الإنجليزي متصدر المجموعة الثانية، بعدما حصد هو الأخر 7 نقاط بعدما اكتسح إيران بنتيجة 6-2، ثم التعادل أمام أمريكا سلبيا، قبل أن يعود ليفوز على ويلز في الجولة الختامية بنتيجة 3-0.

منتخب كرواتيا

وتأهل المنتخب الكرواتيا كثاني المجموعة الخامسة التي تصدرها المنتخب المغربي، بعدما حقق 5 نقاط من التعادل أمام أسود الأطلس، ثم الفوز على كندا بنتيجة 4-1، ثم التعادل مرة أخرى أمام بلجيكا في مباراة مثيرة.

منتخب أمريكا

تأهل المنتخب الأمريكي كثاني المجموعة الثانية، ذلك بعدما حصد 5 نقاط، حيث تعادل أمام كل من ويلز وإنجلترا، بينما حقق فوزا هاما أمام إيران بنتيجة 1-0.

تم نسخ الرابط