رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد الصاوي: دوري في عمارة يعقوبيان انتحاري ولو اتعرض عليا تاني مش هعمله

خالد الصاوي
خالد الصاوي

قال الفنان خالد الصاوي، إنه ليس نادم على دوره في فيلم “عمارة يعقوبيان”، موضحا أنه إذا عرض عليه هذا الدور مرة أخرى لن يقدمه.

أضاف “الصاوي” خلال لقائه في برنامج “سؤال مباشر” المذاع عبر شاشة “العربية”:” أنا مش ندمان على دوري في (عمارة يعقوبيان)، لكن لو اتعرض عليا الدور ده النهاردة مش هعمله، ده دور انتحاري تقوم بيه وأنت لسه أسمك مكتوب بالرصاص.. وإذا عرض عليا دوري في (الفيل الأزرق) تاني برضو مش هعمله، في شخصيات متتعملش كذا مرة”.

أشار: “قبل (عمارة يعقوبيان) مكنتش بحس إني ممثل كويس، كنت بحس إني ممثل مجتهد أو ممثل واعد، كنت ساعات أقول أنا بحب التمثيل أكتر ما بيحبني، كان تصورب كده النهاردة بقول ده على الشعر”.

نبذة عن “عمارة يعقوبيان”

يذكر أن فيلم “عمارة يعقوبيان” عُرض عام 2006، من بطولة عادل إمام، ونور الشريف، ويسرا، وأحمد بدير، وخالد الصاوي، وهند صبري، ومحمد إمام وإخراج مروان حامد، وإنتاج عماد الدين أديب، مأخوذ عن رواية للكاتب علاء الأسواني، كتب النص السينمائي وحيد حامد، إخراج مروان حامد.

يشار إلى أن آخر أعمال باسم سمرة، مسلسل “منعطف خطر” من بطولته وريهام عبد الغفور وباسل خياط وتامر نبيل وآدم الشرقاوي وأحمد صيام، إخراج سدير مسعود تأليف محمد المصري.

تم نسخ الرابط