رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى بكري: المستشار عبدالمجيد محمود تصدى لمخططات الإخوان وحافظ على استقلالية القضاء

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام الأسبق، له العديد من المواقف الوطنية الشريفة في التصدي لبراثن الإرهاب وتهديدات جماعة الإخوان الإرهابية، موضحا أن التاريخ شاهد على ما قدمه النائب العام الأسبق للحفاظ على استقلال القضاء وثوابت القضاء المصري.

وأشاد بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار »، المذاع على قناة صدى البلد، بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإطلاق اسم المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام الأسبق، على المحور الجديد الجاري تنفيذه شمال شارع 9 بمنطقة المقطم، لتنفيذ المحاور المرورية التي تنقل الحركة المروية من شرق القاهرة إلى غربها.

مصطفى بكري يكشف كوارث صندوق النقد الدولي ويهاجم أذرعه الداخلية بمصر -  الأسبوع

مصطفى بكري: المستشار عبدالمجيد محمود تصدى لمخططات الإخوان

وأوضح أن المستشار عبدالمجيد محمود، وقف صامدا أمام التهديدات الإخوان وقت توليهم الحكم، وأكد أنه لن يسمح بالتدخل في شئون القضاء من قبل الإخوان التي كانت تسعى لعمل دستور جديد، مشيرا إلى أنه وقف بجوار المستشار أحمد الزند وزير العدل الأسبق في مواجهة الإخوان والتي كانت تسعى للنيل من سلطة القضاء المصري.

حوار| المستشار عبد المجيد محمود يتحدث لـ«خالد ميري»: 30 يونيو أسعد أيام  حياتي | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

وقال إن المستشار عبدالمجيد محمود دافع عن استقلال القضاء، لافتا إلى أن الإخوان خططوا للإطاحة بالنائب العام الأسبق إلا أنهم فشلوا بعد صموده ومعه جموع القضاء، والتصدي لمخططاتهم التي كانت تستهدف النيل من سلطة القضاء المصري.

وأوضح أن النائب العام الأسبق، كان حريص على استقلالية السلطة القضاء المصري لأخر يوم له في منصبه، واستطاع أن يحافظ على قانون السلطة القضائية إبان توليه منصب النائب العام.

تم نسخ الرابط