رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمود المهدي يناشد المسؤولين: نفسي النقيب يسمح إن افلامي تتعرض كفاية ظلم

محمود المهدي
محمود المهدي

طلب الفنان محمود المهدي طليق منة عرفة من المسؤولين بالتدخل لحل أزمته مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، والسماح له بعرض أعماله الفنية الموقوفة.

وقال محمود المهدي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: أنا بستغيث من أكبر مسؤول لـ أصغر مسؤول أي حد ينقذني من الظلم اللي أنا بتعرض ليه، أفلامي موقوفة وممنوعة من سيادة النقيب أشرف زكي، بسبب إن أنا طالع فيهم.

وواصل: المشكلة مع الدكتور أشرف زكي إن اعترضت على موضوع عدم وجود سينما نظيفة وقولت إن مينفعش المشاهد الجرئية لإني كنت رافض حاجات كتير، ففي بعض الفناننين هاجموني وجابوا سيرة طليقتي فطلعت رديت، فسيادة النقيب طلع وشتمني، كان ممكن تيجي تكلمني، لكن رد فعلك كنقيب كان غريب.

من هو محمود المهدي ويكيبيديا - تفاصيل

حبس طليق منة عرفة شهرين بتهمة الإساءة للفنان أشرف زكى

في وقت سابق كانت قد قضت الدائرة الثانية بمحكمة الجنح الاقتصادية، بحبسمحمود المهدى"طليق منه عرف" شهرين وكفالة ألف جنيه وغرامة 20 ألف وتعويض مدني مؤقت 40001 جنيه، لاتهامه بالتعرض لأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والحديث عنه بشكل مسئ.

صدر الحكم فى القضية التى تحمل رقم 1140 لسنة 2022 جنح إقتصادية، وترافع شعبان سعيد المحامى وكيلًا عن أشرف زكى، وقرر بأن التهمة ثابتة في حق المتهم، ونتيجة التقرير تدينه، وتسبب في أضرار مادية ومعنويه للدكتور أشرف زكي.

حبس طليق منة عرفة

وتقدم شعبان سعيد المحامي بالنقض، ببلاغ لمباحث الإنترنت اتهم فيه محمود المهدى طليق الفنانة "منة عرفة"، بالتعرض لموكله "أشرف زكي" نقيب المهن التمثيلية، وتم فحص البلاغ، وجائت النتيجة بارتكابه للواقعة.

يذكر أن ذلك الحكم هو الثالث الذي يصدر ضد محمود المهدى، على خلفية أزمته الأخيرة مع أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وتعرضه له بالإساءة.

تم نسخ الرابط