رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأمير القطري عبد الرحمن بن فهد بن جاسم بحركة عفوية تشبه بالتميمة يصبح أشهر شخصية فى الصين واتصال هاتفى من المدير التنفيذي للـ "التيك توك" لـ يتابعه 10 مليون

عبد الرحمن بن فهد
عبد الرحمن بن فهد

جذبت دولة قطر أنظار العالم بتجهيزاتها المهيبة لكأس العالم 2022، حيث ابهرت جميع الحضور من مختلف الجنسيات بجودة التنظيم وكفاءة الملاعب.

كما استخدمت التقنيات الحديثة التي لم يسبق تداولها من قبل في كافة الأنشطة الرياضية، وكثيرا مانتعود علي وجود بعض المواقف الطريفة في الملعب سواء من اللاعبين أو الجماهير، ولكن ماحدث مع الأمير عبد الرحمن بن فهد بن جاسم آل ثاني قد يثير تعجب وذهول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أصبح ايقونة شهيرة في الصين، وسنذكر لكم كافة التفاصيل في التقرير التالي.

تفاصيل شهرة عبد الرحمن بن فهد في الصين

‏تداول رواد منصات التواصل الإجتماعي منشور عبر فيسبوك وتويتر يوضح كيف اكتسب عبد الرحمن بن فهد شهرته الواسعة في الصين، وكيف حصد 10 مليون متابع علي تيك توك في أقل من 24 ساعة، حيث نشرت صفحة المونديال 2022: “القطري عبدالرحمن بن فهد كان متواجد في المدرجات والكاميرا جت عليه فعمل حركة عفوية بالشماغ فظهر كانه تميمة كأس العالم .. عبد الرحمن روح بيته وميعرفش إن لقطة الفيديو انتشرت في الصين بشكل جامد لدرجة إن الصينين كلهم بدات يلبسوا زيه ويعملوا نفس الحركة وينزلوا الفيديو علي التيك توك.

وتابعت قائلة: “عبد الرحمن اصبح اشهر شخصية في الصين ومتصدر التريند هناك وهو نايم في البيت .. لدرجة إن كل الشركات الصينية كانت عايزة تتواصل معاه علشان يعمل اعلانات .. ومش قادرين يوصلوله ولاعارفين اسمه حتي .. تطوعت بنت صينية بتتكلم عربي ونزلت فيديو بتخاطب كل العرب الموجودين في الصين يبلغوها لو قدروا يتوصلوا لاسمه .. وعملتله نداء مخصوص بتقوله كل الصين بتحبك ياريت تتواصل معانا”.

اتصال من مدير شركة التيك توك

واردفت سردها حول فيديو عبد الرحمن بن فهد: “فوجئ عبد الرحمن باتصال تليفوني من الصين بيرد لقي واحد بيقوله إنه المدير التنفيذي لشركة تيك توك وبيطلب منه يفتح حساب علي التيك توك وبلغه إنه هيبعتله ايميل رسمي بالطلب دة علشان يتاكد من شخصية اللي بيكلمه .. عبد الرحمن فتح حساب في منصة التيك توك ووصل عدد متابعينه خلال يوم واحد فقط “10 مليون متابع” ومطلوب منه يسافر الصين يحضر برامج تليفزيونية بمبالغ فلكية”.

Image

من هو الأمير عبد الرحمن بن فهد بن جاسم

الاسم بالكامل عبد الرحمن بن فهد بن جاسم آل ثاني ولد في قطر عام 2001، ويبلغ من العمر 21 عاما، وهو نجل الشيخ فهد بن جاسم وزير التجارة القطري السابق، ويهتم الأمير عبد الرحمن بتشجيع منتخب قطر في مونديال 2022، وحرص علي حضور كافة المباريات.

تم نسخ الرابط