رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كل شاب بسني قادر ياخد الخطوة دي.. أول تعليق من أمير عموري نجم ذا فويس كيدز بعد زواجة |خاص

أمير عموري
أمير عموري

أعرب الفنان أمير عموري نجم برنامج ذا فويس كيدز عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور على خبر زواجه الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

وفي أول تعليق لـ أمير عموري بعد زواجة، قال في تصريح خاص لـ”بصراحة”: سعيد جدًا إن الجمهور فاكرني لسه، وكل شاب وكل صبيقادريخطو هالخطوة،وبالنسبة للتعاليق اللي عم تصير أنو كنت أصغر مننا ومن هالحكي هاد بعتقد كلو مزح من قبل الجمهور.

وعن أعماله الفنية، قال عموري: فني ما تغير شئ، واليوم عندي موعد بالأستديو وعم حضر أغنية انشالله كل الجمهور رح يحبها وأنا عند حسن نية جمهوري لبحبني وبكبر بمحبتهم.

زواج أمير عموري نجم ذا فويس كيدز

في وقت سابق كان قد تفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركةالفنانأمير عموري، نجم برنامج المسابقات ذا فويس كيدز وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وعلقعموريعلى صور حفل زفافه قائلًا:رزقني الله بِك.. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي .. ما في مبروك يا حبايبي، وانهالت التعليقات عليه بالدعاء له والمباركات.

الطفل أمير عموري يشارك في فريق تامر حسني | ElleArabia

من هو أمير عموري

جديرًا بالذكر يبلغ أمير عموري في هذا الوقت من العمر 21 عام، وقدم العديد من الأغاني حيث يحلم أمير عموري الى أن يصل إلى شهرة كبيرة، ويقوم بعقد شراكة مع عدة شركات لتساعده في انتاج اغانيه، وهو سوري الأصل.

وتم اكتشاف موهبته عندما كان مع عمه يعمل وينغني بصوته وقد انتقل أمير للعيش مع والده في لبنان ومن هناك بدأحياته الفنية.

تم نسخ الرابط