رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والد عروس دمياط يعتذر عن تطليق زوجته أمام المعازيم: مكانش وقته

والد عروس دمياط
والد عروس دمياط

انفرد "بصراحة " بنشر تسجيل صوتيلوالد عروسدمياط نصر نعمان، يعمل جزار، من مدينة الروضة بمحافظة دمياط، صاحب واقعة تطليق زوجته أمام المعازيم بحفل زفاف ابنتهما بإحدى القاعات بفارسكور في محافظة دمياط، أمام المعازيم.

عروس دمياط

وجاء في التسجيل الذي حصل عليه موقع بصراحة، أن والد عروس دمياط يعتذر عما بدر منه في حق أم أبنائه وأولاده وأنه ارتكب خطأ في غير وقته.

وقال والد عروس دمياط في التسجيل: "بسم الله الرحمن الرحيم كل بنى آدم خطاء وخير الخطائين التوابين، انا والد العروسة الذي قمت بتطليق امها بعد أن هنأت العروسين وهذا خطأ منى واعتذر عنه لأنه خطأ في غير وقته".

ترجع التفاصيل عندما فوجئ المعازيم في أحد الأفراح بأحد القاعات بمدينة فارسكور بمحافظة دمياط، بأن والد عروس دمياط يأخذ الميكرفونمن منظمى الحفل وقام بتهنئة العروسين، وقال ألف مبروك للعروسة والعريس أما بالنسبة لأم العروسة فهى طالق بالثلاثة وتروح على بيت أهلها، وسط زهول المعازيم بالقاعه.

ومن جانبها كانتنجلاء عثمانام العروسه، أكدتأنها منفصلة رسمى بالفعل عن أبو العروس منذ تاريخ ٢٤ يوليو ٢٠٢٠ اى منذ اكثر من سنتين وفؤجئت بتصرفه أمام المعازيم وتأكدت أنه يريد كيدها فقط أمام المعازيم وأمام أبنائها وإفساد فرحة ابنته.

وأشارت إلى أنها بالفعل منفصلة منذ عامين إلا أنها ظلت بمنزل الزوجية حتى تستكمل تربية أبنائها الثلاثة لأنهم بالجامعات وابنتها كانت على وشك الزواج ولاتريد تركهم بمفردهم، ولكن بعد ما فعله الأب أمام المعازيم والحضور خرجت من الحفل بعد اتمام الحفل وعادت إلى منزل أسرتها.

تم نسخ الرابط