رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بدأت بـ"تعالي أجبلك قصب".. مقتل الطفلة " مي" على يد أحد أقاربها بعد محاولته سرقتها والاعتداء جنسيا عليها .. صرخت الفتاة فكتم أنفاسها خوفا من الفضيحة .. وتوفي جد الطفلة متأثرا بصدمته بعد مقتل حفيدته

الطفلة مي
الطفلة مي

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط شاب بتهمة استدراج طفلة وخـ ـنقها بقصد السرقة، بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

بلاغ الواقعة

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا إخطارا من مركز شرطة الوقف يفيد بورود بلاغ بالعثور على جـ ـثة طفلة داخل زراعات القصب بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين مقـ ـتل الطفلة مي أبو القاسم محمد سالم، تبلغ من العمر 3 أعوام، خنقا داخل زراعات القصب، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

وعلى الفور شكلت الأجهزة الأمنية بمركز الوقف بقيادة الرائد كريم يوسف رئيس المباحث، فرق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتبين من إجراء التحريات.

تحريات النيابة

وكشفت التحريات أن أحد أقارب الطفلة "م.ا" ويبلغ 18 عاما استدرجها إلى منطقة زراعية بهدف سرقة قرطها الذهبي وعند مقاومته، أحكم خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، حينما شعر والدها بتغيبها، زعم المتهم مساعدتهما في البحث عنها.

تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

مستحملش فراقها

شيع المئات من أهالي قرية المراشدة بمركز الوقف، جثمان جد الطفلة ميأبو القاسم، الذي توفي حزنا على مقتلها على يد أحد أقاربها بعد محاولته الاعتداء جنسيا عليها داخل زراعات القصب.

وقال محمود المراشدي، أحد أهالي القرية، إن جد الطفلة لوالدتها ويدعى عنتر أبوقريع، توفي متأثرا بصدمته بعد مقتل حفيدته على يد أحد أقاربها، مشيرا إلى أن العائلة تتلقى العزاء في الطفلة وحدها وسط حالة من الحزن والحسرة.

تم نسخ الرابط