رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عاجل.. شاب يحاول إنهاء حياته من أعلى أحد أعمدة التيارات الكهربائية بالغربية

شهدت قرية كفر حجازي التابعة لمركز المحلة، محافظة الغربية، محاولة انتحار أحد الأشخاص يدعي ( محمد .ع ) البالغ من العمر 45 سنه، وبعد صعودة أحد أعمدة التيارات الكهربائية.

وتواجد المئات من أهل القرية، وقوات من الحماية المدنية وعربيات إسعاف في محاولة لإنقاذ الشاب من إنهاء حياته من أعلى أعمدت التيارات الكهربائية .

وفي سياق أخر كانت نيابة مركز قطور، بمحافظة الغربية، الابن العاق الذى أعتدى على والدته، بالضرب المبرح وطردها من منزلها، وذلك للتحقيق معه ومواجهته بالتهم المنسوبة إليه.

بلاغ بالواقعة وتعود أحداث الواقعة، عندما ألقت مباحث قطور القبض على الشاب " ع. ف"، المتهم بالاعتداء على والدته المسنة، وطردها من منزلها.

كانت قد تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم قطور، بورود بلاغات من الأهالى تفيد، بقيام شاب يدعى " ع. ف "، يبلغ من العمر ٢٥ سنة بالاعتداء على والدته بالضرب .

القبض على المتهم وعقب إجراء التحريات تبين انه توجد خلافات سابقة بين الأبن والأم بسبب طمعه فى بيع المنزل وبتقنين الاجراء، امكن ضبط المتهم، وايداعه فى ديوان عام قسم شرطة قطور، وتحرر محضر رقم ١٠٩٨٣ لسنة ٢٠٢٢، وتم اخطار النيابة التى أمرت بالقرار السالف ذكره.

تم نسخ الرابط