رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عاجل : المجلس القومي للمرأة يزور المرآة المطلقة بدمياط

صورة الطلاق
صورة الطلاق

قام المجلس القومي للمرأة بزيارة السيدة التى تعرضت إلى اذي نفسي أثناء حفل زفاف ابنتها، حيث قام الأب بإعلان طلاقها أمام العامة أثناء الحفل وسط الجمهور هذا الفيديو الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

جاء ذلك، في إطار اهتمام المجلس القومي للمرأة بدمياط بمناهضة العنف ضد المرأة بكل أشكاله وتحت إشراف الأستاذة مروة نبيل مقرر فرع المجلس بدمياط وبرصد مشكلة العنف التى أثارت جدلا واسعا بمحافظة دمياط .

وذلك لتقديم الدعم النفسي لها من خلال زيارة العضوة منى عبدالله عضو الفرع ومقدمة مشورة أسرية ببرنامج تنمية الأسرة المصرية وعرض خدمات مكتب شكاوي المرأة والمجلس على استعداد لمساعدتها في القضايا المتعلقة بحقوقها.

مطلقة رسميا من سنتين

تفاجأ الأعضاء الزائرين للأم، حيث قالتأنها بالفعل منفصلة رسميا عن الزوج منذ أكثر من عامين، وما فعله ما هو إلا كيد منه لأولاده ولأم أولاده من أجل الفضيحة وإفساد حفل زفاف ابنته.

تعمل ممرضة

وروت الأم قصةكفاحها، حيث تعمل ممرضة،وهي من مدينةالروضة التابعةلمركز فارسكور بمحافظة دمياط، وأنها أم لبنت ٢٢ سنة، وهى العروسة، وخريجة شريعة وقانون، وولدان أحدهما ٢٠ سنة، بكلية شريعة وقانون، وشقيقه ١٧ سنة.

تاريخ الإنفصال

وقالت، إنها كانتتعانى على مدار سنوات مع والد أبنائها، وهناك الكثير من المشاكل بينهما، إلا أنها انفصلت عنه رسميا بتاريخ ٢٤ يوليو ٢٠٢٠ بقسيمة طلاق رسمى، ولكنها فضلت أن تمكث في منزل الزوجية بجانب أبنائها من أجل استكمال رعايتها د لهم، خاصة أن ابنتها كانت على وشك الزواج، وأيضا كان والدهم متزوجا وله حياته الخاصة بعيدا عنهم.

خلاف دائم

وأشارت إلى أنها مطلقة بالفعل، وما فعله والد الأبناء،، ويعمل جزارا، ما هو إلا كيد منه لها ولأبنائه، فهو دائم الخلاف مع أبنائه لتمسكهم بالأم والوقوف بجانبها نتيجة لمعاملة الأب السيئة لهم ولها.

أراد أن يصنع فضيحة

وأكدت الأم،أن والد أبنائها أراد الكيد بأبنائه وبها أثناء حفل زفاف ابنتهما الكبرى، فقام بعمل فضيحة لهم أمام أصدقائهم وأسرة العريس والمعارف ممن كانوا حاضرين الفرح، لإفساد فرحتهم، وتابعت: “لأنه غار من كونى استطعت أن أربي أبنائي بعيدا عنه ودون الحاجة إليه، إلى أن تخرجت البنت من الجامعة وتزوجت والتحق أشقاؤها بالجامعة”.

وأشارت إلى أن قسيمة الطلاق معها وقدمتها إلى جهه عملها بأحد المستشفيات الحكومية، حيث يتم إعفاؤها من نوبتجية السهر لكونها مطلقة وترعى أبناءها، وأنها سيدة منتقبة وتعمل على تربيه أبنائها في صمت بعيدا عن الزوج الأناني. واستكملت حديثها بأن هذه الواقعه عادت بأثر سلبي على ابنتها العروس والتى انهارت بسبب ما فعله الاب أمام الجميع.

تم نسخ الرابط