رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على طريقة الفيديو كليب.. الفنان السوري « جورج وسوف» يطرح أغنيته الجديدة بعنوان بيتكلم علي

جورج وسوف
جورج وسوف

أطلق الفنان السوري جورج وسوف أغنيته الجديدة بعنوان بيتكلّم عليّا، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت قيادة المخرج إيلي السمعان.

أغنية بيتكلم عليا

وتعد أغنية بيتكلم عليّا من كلمات كلًا من: «الشاعر المصري أمير طعيمة، وألحان الفنان اللبناني زياد برجي، وتوزيع زاهر ديب، وإنتاج رودولف جبر»، وجاءت فكرة الكليب مميزة كفيلم درامي قصير بمشاركة من نجمي التمثيل السوريين عابد فهد، وعبد المنعم عمايري، لتكون البطولة النسائية من نصيب الفنانة اللبنانية زينة مكي.

مقطاع الأغنية

كما تحتوي الأغنية الجديدة على مفاجأة مميزة بتضمينها مقاطع من أغنيتي ولاد الحلال للفنانة الكبيرة الراحلة وردة الجزائرية، وأي دمعة حزن للعندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ، وبهذه الخطوة يقوم الوسّوف بلفتة إلى كلاسيكيات الغناء العربي وإيصالها مجددا إلى جيل الشباب، وبخاصة أن معاني الأغنيتين تتوافقان وكلمات الأغنية الجديدة بيتكلم عليّا.

ويقول مطلع الأغنية:

«بيتكلم عليا... بيقول فيا وفيا.. وأنا عمري ما جبت سيرته غير بخير.. ده اللي ما عمريش جرحته.. سايبه يغلط براحته.. مع إني أقدر أقول حاجات كتير».

آخر حفلات جورج وسوف

أحيا المطرب الكبير جورج وسوف، حفلًا غنائيًا، أمس الجمعه، بمدينة الإسكندرية، بعد غياب ما يقرب من 26 عامًا عن الإسكندرية، وقدم خلال الحفل عدد من أشهر أغانيه المفضلة لدى جمهوره، واستهل الحفل بأغنية الحب الكبير، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في الوطن العربى.

تم نسخ الرابط