رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مريم عامر منيب تحيي الذكرى الـ 11 لوفاة والدها (صور)

عامر منيب وعائلته
عامر منيب وعائلته

أحييت الأختان مريم عامر منيب، وزينة عامر منيب، الذكرى الـ 11 لوفاة والدها المطرب الراحل عامر منيب، وقد رحل الفنان عامر منيب، عن عالمنا فى مثل هذا اليوم 26 نوفمبر من العام 2011 بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

زكرى وفاة عامر منيب

ونشرت مريم عامر منيب، صور لها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى «انستجرام»، حيث تظهر فيها مع والدها خلال فترة طفولتها بجانب أفراد العائلة، وعلقت قائلة: «لسبت 26.11.2011.. 11 سنة؟..أشعر وكأنه بالأمس في كل مرة أتذكر فيها هذا اليوم.. 11 سنة؟.. امتي و ازاي؟».

ومن جانبها نشرت أختها زينة، صورة لها مع والدها أيضًا، وعلقت عليها حيث قالت: «11 عاما في السماء يا ملاكي».

بدايات عامر منيب

كانت بداية دخول عامر منيب المجال الفنى والغناء تحديدًا، جاءت بالصدفة خاصة عندما كان يتناول السحور مع أصدقائه بأحد الفنادق ليودعهم قبل السفر، وتصادف وجود كبار الفنانين فى هذه السهرة وفى نفس الفندق مثل محمود ياسين، وزوجته شهيرة، ونور الشريف، وزوجته بوسى، بالإضافة إلى الفنان فاروق الفيشاوى، والموسيقار حلمى بكر.

بذوغ نجم عامر منيب

ويتزامن اليوم السبت مع ذكرى وفاة المطرب عامر منيب الذى تمتع بحب زملائه بصورة كبيرة مثلما تظهر تصريحاتهم تجاهه منذ رحيله وإلى الآن، بعد وفاته، ونجح عامر منيب طوال مشواره الفنى فى تقديم أغانى كثيرة تعيش إلى وقتنا هذا ويحبها جمهوره حتى الآن، مثل: «نفسى أقولك، جيت على بالى، أحلى حكاية، كلام ، وغيرها من الأغانى».

تم نسخ الرابط