رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب لعب العيال.. لقيت ربة منزل مصرعها بسبب خلافات الجيرة

ارشيفية
ارشيفية

شهدت قرية أسنيت التابعة لمركز كفر شكر محافظة القليوبية حادثآ مأسويآ حيث لقيت ربة منزل مصرعها فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال بقرية أسنيت بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية ،وتم نقلها إلى مستشفى كفر شكر التخصصي وتم وضعها داخل المشرحة لحين تقرير الطب الشرعي وتصريح النيابة العامة بالدفن والتحقيق.

تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من العقيد أحمد سعفان مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصي بوصول "فاطمة أ ع ع" ربة منزل 57 سنة بائعة خبز مصابة ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها إلى المستشفى وتم التحفظ على الجثمان لحين تقرير الطب الشرعي والتحقيق.

استجابة من الداخلية

على الفور انتقلت ضباط البحث الجنائي بمركز شرطة كفر شكر بقيادة الرائد مصطفى كامل رئيس مباحث المركز وبإشراف العميد محمد سعيد مرسى مفتش مباحث شمال القليوبية إلى مسرح الجريمة وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء قيام المجنى عليها بائعة خبز بالعتاب على جيرانها بسبب قيامهم أحد الشباب والأطفال بضرب نجل نجلتها حدثت مشادة وتم قذفها وسقوط قالب طوب من الطابق الثالث بالمنزل على رأسها وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وتقديمه إلى المحاكمة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تم نسخ الرابط