رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صدمة جديدة للمسلمين.. التفاصيل الكاملة لإهانة اسم مسجد السيدة زينب على خرائط جوجل.. حالة من الغضب والحزن الشديد تسيطر على مليارات المسلمين حول العالم.. و6 خطوات لتعديل اسم المسجد وحذف اللفظ البذئ

مسجد السيدة زينب
مسجد السيدة زينب

تصدر مسجد السيدة زينب محركات البحث جوجل،بعد مرتين متتاليتين وفي أقل من أسبوعين على الإساءة لمسجد السيدة عائشة.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي أطلقوا حملة تطالب بـ«إزالة لفظ مسيء كان قد ظهر عند البحث عن مسجد السيدة زينب، على جوجل»، في نسخته باللغة العربية الخاصة بمصر.

إهانة اسم مسجد السيدة زينب على خرائط جوجل

أثار إضافة لفظ مسيء إلى مسجد السيدة زينب، غضب مليارات المسلمين وليس في مصر فقط، بل على مستوى الدول العربية، ولم يتم تحديد أسباب ظهور اللفظ المسيء، ولم تُشر أصابع الاتهام إلى مجموعات بعينها، ولكن رواد السوشيال ميديا وصفوهم بضعاف النفوس.

ودعا مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي متابعيهم إلى سرعة الدخول إلى محرك البحث جوجل وتغيير اللفظ، حيث قال بعضهم: رجعوا تاني غيروا اسم مسجد السيده عائشة، أمر ضروري، هنخش نبحث على المسجد ونختار التلات نقط اللي جنب الصورة بتاعت المسجد ونختار أول واحدة ونعدل الاسم لمسجد السيدة عائشة.

هجمة شرسة علىمسجد السيدة عائشة

كان مسجد السيدة عائشة، قد تعرض لهجمة شرسة من قبل بعض ضعاف النفوس، وظهر لفظ مسيء إلى جوار اسم مسجد السيدة عائشة، ووقتها أُطلقت حملة للضغط على "جوجل"، بالتزامن مع واقعة إساءة مشابهة وتم حذف اللفظ المسيء، كانت قد أضيفت إلى اسم مرقد الإمام علي بن أبي طالب في النجف بالعراق.

مسجد السيدة زينب "رضى الله عنها"، تعرض هو الآخر بعد مسجد السيدة عائشة "رضى الله عنها"، لهجمة إلكترونية من قبل ضعاف النفوس، وقاموا بتحريف اسم المسجد على خرائط جوجل، بعد إضافة لفظ مسيء على الاسم.

وسادت حالة من الغضب والحزن الشديد لميارات المسلمين حول العالم، بعد تحريف اسم السيدة زينب، بعد 14 يوما فقط على تحريف اسم السيدة عائشة.

خطوات تعديل اسم مسجد السيدة زينب على خرائط جوجل وحذف الكلمة البذيئ

١ - الدخول على محرك البحث "جوجل" وكتابة "مسجد السيدة زينب".

2 - سيظهر أمامك على جانب الصفحة 3 نقاط اضغط عليها.

3 - بعد ذلك تظهر اختيارات (مشاركة - اقتراح تعديل - هل أنت مالك النشاط التجاري - إغلاق القائمة).

4 - اضغط على "اقتراح تعديل".

5 - ستظهر اقتراحات (تغيير الاسم أو تفاصيل أخرى - وإغلاق وإزالة).

6 - اختر من بينها (تغيير الاسم أو تفاصيل أخرى) واحذف الكلمة البذيئة.

مسجد السيدة زينب، تصدر التريند على السوشيال ميديا، بعدما دشن المستخدمين حملة واسعة، لحذف اللفظ المسيء الذي تم إضافته بجوار اسم مسجد السيدة زين على جوجل.

ويظهر اللفظ المسيء عند البحث عن مسجد السيدة زينب رضي الله عنها، دون معرفة من قام بذلك أو الغرض من هذا الفعل المشين.

ودعا مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي متابعيهم إلى سرعة الدخول إلى محرك البحث جوجل وتغيير اللفظ.

تم نسخ الرابط