رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد إخلاء سبيلها بكفالة 50 ألف جنيه.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة في قضية منة شلبي 

منة شلبي
منة شلبي

كشفت مصادر قضائية مطلعة على التحقيقات في واقعة الممثلة منه شلبي تفاصيل جديدة في القضية .

وقالت المصادر إن غالبية قضايا التعاطي لا يصدر فيها قرار حبس إلا إذا كانت القضية مرتبطة بجريمة أخرى مثل القتل الخطأ وقيادة سيارة وأضافت المصادر أن تحريات الادارة العامة لمكافحة المخدرات اكدت أيضا أن المضبوطات التي كانت بحيازة المتهمة بقصد التعاطي وليس الإتجار .

وشرحت المصادر أن النيابة لم تقرر إجراء تحليل مخدرات للفنانة منة شلبي لأنها كانت قادمة من دولة أجنبية تبيح تعاطي المواد المخدرة وفي هذه الحالة تحديدا لا توجد جريمة بحق المسافر القادم من الخارج وفي دمه بقايا مواد مخدرة بسبب التعاطي.

تفاصيل قضية منة شلبي

وأكدت المصادر أن النيابة العامة معصوبة العينين في جميع القضايا وأن كافة المتهمين سواء أمام القانون ولا مجال لمجاملة في تحقيقات النيابة.

وكانت النيابة قد امرت بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بضمان مالي خمسين ألف جنيه بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.

وكان قد ورد للنيابة العامة أمس محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت به أن المتهمة قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي.

وإذ باشرت النيابة العامة التحقيقات، فاستهلتها باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها. وعلى ذلك، أمرت باخلاء سبيلها وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

تم نسخ الرابط