رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو أديب يحذر الأهالي:خدوا بالكم من أكياس مرسوم عليها فراولة

عمرو أديب
عمرو أديب

قال الإعلاميعمرو أديب، إن المضبوطات التي كانت بحوزة الفنانة منة شلبي مرسوم عليها فراولة وبرتقال، وهذا عكس ما كان يعرف عن أشكال المخدرات في الماضي.

وحذر الأهالي من الأشكال الجديدة للمخدرات والتي لا يشك فيها أحد وتأتي على شكل لبان أو أكياس جميلة مرسوم عليها فواكة، قائلا: «خد بالك من أولادك المخدرات لم تعد كما نرها في الأفلام.. انسى هذه الأشكال خالص لأنها تغيرت أشكلها بشكل كبير».

وتابععمرو أديب: «ممكن ابن يعود للمنزل ويرمي علبة عليها فراولة أو برتقال وأنت لم تتخيل أبدًا أنها تحتوي على مادة مخدرة.. خد بالك لم تعد أشكال المخدرات كما كانت في السابق».

القبض على منة شلبي في مطار القاهرة

وكانت أجهزة الأمن بجمارك مطار القاهرة الدولي ألقت القبض علىالفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة، إثر قدومها من الخارج بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب، حيث يعد هذا الأمر خبرًا مفزعًا لجمهورها ومحبيها.

ويعتبر آخر ظهور للفنانة منة شلبي قبل القبض عليها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، الذي أسدل ستاره، الثلاثاء الماضي، حيث ظهرت منة شلبي في افتتاح مهرجان القاهرة بفستان باللونين الأسود والأبيض، واعتمدت مكياجا قويا، ومن الناحية الجمالية اختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي مسلسل «بطلوع الروح»، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2022، مع إلهام شاهين، وأحمد السعدني، وعادل كرم، ومحمد حاتم، وهو تأليف محمد هشام عبيه، وإخراج كاملة أبوذكري.

تم نسخ الرابط