رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المستشار القانوني للمهن التمثيلية: منة شلبي أنكرت علاقتها بالمضبوطات.. «أول مرة أشوفهم ومعرفش جت منين»

منة شلبي
منة شلبي

تحدثشعبان سعيد المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية تفاصيل التحقيق مع الفنانة منة شلبي، في قضية حيازتها لمواد يُشتَبه في كونها مخدرات.

وقال سعيد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «تواصل معي أشرف ذكي عصر اليوم ثموتوجهت لنيابة النزهة وحضرت التحقيقات..النيابة واجهتها ببعض المضبوطات المطروحة في البيان وأنكرت علاقتها بها تمامًا باستثناء عبوة المكياج الخضراء».

وأضاف: «الحقائب كانت مفتوحة ومنة لا تعلم ما الذي أتى بالمضبوطات، ولا تعلم من أين جاءت وتراها لأول مرة».

وأردف: «النيابة أخلت سبيل منة شلبيبعد انتهاء التحقيقات، وإنكار الفنانة صلتها بالمضبوطات، وفور طلبها من النيابة ستستجيب،سنواصل مباشرة التحقيقات وأشرف ذكي متواجد منذ الظهيرة في سيارته منتظر القرار وعرض علي دفع الكفالة»

وتابع المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية: «سيتم تسديد الكفالة وستخرج فورًا وهتغادر لمنزلها في أقرب وقت، وستبرأ ساحتها قريبًا».

لم ترى المضبوطات ولم تُفتش الحقيبة أمامها

وكشف: «منة شلبي قالت إنها لم ترى تلك المضبوطات من قبل ولم تُفتش حقائبها أمامها،الحقائب لم تفش في وجود منة شلبي، قالوا لها الشنط بتفتش، وبعدين فوجئت بالمضبوطات، هي لم تكن موجودة عند تفتيش الحقائب، والتي من السهل فتحها، وممكن تكون مش حقيبتها أصلا».

واختتم: «أما عن عبوة المكياج فهي بداخلها مكياج ويباع في إحدى المحلات الكبرى في أوروبا، ونفت علاقتها بأي شيء أخر، كان هناك حيادية في التحقيق ولمسنا ذوق قضائي».

تم نسخ الرابط