رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة أم وطفلتها وإصابة الزوج والأبناء الثلاثة فى حادث بالشرقية

حادث سيارة - صورة أرشيفية
حادث سيارة - صورة أرشيفية

شهد الطريق الإقليمي في الاتجاه المؤدي إلى مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة 25 نوفمبر الجاري، حادثًا مأساويًا ومؤسفًا، حيث لقيت سيدة ورضيعتها أنفاسهما الأخيرة، بينما أُصيب زوج السيدة الضحية وثلاثة من أبنائهما، وذلك إثر وقوع حادث اصطدام السيارة الملاكي التي كانوا يستقلونها برصيف الطريق.

الطريق الإقليمي

ويعود تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، بلاغًا يفيد بـ وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي على الطريق الإقليمي في الاتجاه المؤدي إلى مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، مما أسفر عن وقوع وفيات وإصابات.

التحريات والمعاينات

وانتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف إلى محل الحادث؛ لإجراء مجموعة من التحريات والمعاينات اللازمة من أجل الكشف عن أسباب وقوع الحادث، بالإضافة إلى نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة.

وأوضحت الأجهزة الأمنية أن الحادث وقع نتيجة انفجار إطار السيارة الأيمن، ثم اختلت عجلة القيادة من يد الأب، مما تسبب ذلك في انحراف السيارة عن الطريق واصطدامها بالرصيف.

وفاة أم وطفلتها

كما تبين من خلال الفحوصات مصرع كل من: الأم التي تدعى غادة، وتبلغ من العمر 33 عامًا، ورضيعتها زينة، عمرها شهرين، بينما أُصيب كلًا من: «الأب الذي يدعى نور، 35 عامًا، وأبنائهما: محمود 10 أعوام، ومحمد 14 عامًا، ومنى 18 عامًا»، حيث تبين تعرضهم إلى كدمات وسحجات متفرقة في مختلف أنحاء الجسد، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزي، لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

تم نسخ الرابط