رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طارق الشناوى بعد القبض على منه شلبى: «لا أحد فوق القانون»

طارق الشناوى
طارق الشناوى

ألقت جهات الأمن القبض على الفنانة منة شلبي، وذلك بتهمة حيازة المخدرات بعد تفتيشها داخل المطار حيث عادت من نيويورك وهي تحمل مخدرات.

ووجدت قوات الأمن بحوزة الفنانة منة شلبي 12 كيس ماريجوانا، وذلك أثناء تفتيش الركاب بصالة 3 بمطار القاهرة ومن المقرر ترحيلها إلى نيابة النزهة.

تعليق طارق الشناوي على القبض على منة شلبي

نشر الكاتب طارق الشناوي بوست عبر حسابه الشخصي علي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خاص بالقبض على منة شلبي.

وكتب في ذلك البوست: «لا أحد فوق القانون وعلينا ان ننتظر جميعا ما الذي يقوله القانون.. اكتب هذا البوست للجميع بعد ان بدأت اقرأ مزايدات فى قضية منة شلبي».

وتابع كلامه قائلا:« ليس دور الميديا أبدا ان تنال من سمعة الناس وعلينا احترام حقوق المتهم حتي تثبت إدانته ولكنه قبل ذلك يظل في عرف القانون بريئا».

وانهى كلامه قائلا: «الجهات المعنية في مطار القاهرة أدت واجبها كاملا كما يملية عليها ضميرها ولها منا التحية والاحترام.. وعلينا ان ننتظر نتائج التحقيقات وبعدها لكا حادث حديث فقط.. علبنا انت نتذكر مجددا القاعده الفقهية المستقرة المتهم برئ حتي تثبت إدانته».

نبذةعن حياة منه شلبى

منة شبي: ولدت منة في الجيزة، لعائلة فنية حيث أن والدتها هي الممثلة زيزي مصطفى، ووالدها هو رجل الأعمال هشام شلبي، وعمتها هي الإعلامية بوسي شلبي.

بدأت مسيرتها في التمثيل عام 2000 عندما اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وقدّمتها من خلال مسلسل سلمى «يا سلامة،[6] »وكانت قبلها تظهر في البرامج التلفزيونية والفوازير للأطفال، وقبل أن تقتحم منة شلبي مجال السينما، ظهرت لمدة 3 ثوانٍ فقط ضمن أحداث فيلم العاصفة.

تم نسخ الرابط