رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول قرار من النيابة بشأن القبض على الفنانة منة شلبي بتهمة المخدرات

الفنانة منة شلبي
الفنانة منة شلبي

أمرت نيابة النزهة بالتحفظ علي المضبوطات التي ضبطت بحوزة الفنانة منة شلبي بمطار القاهرة وأمرت بإرسالها للمعمل الكيماوي للفحص وبيان هل تحتوي مواد مخدرة من المدرجة بالجدول الأول أم لا.

كما كلفت نيابة النزهة المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكانت قد كشفت مصادر مطلعة، تحويل الأحراز المخدرات المضبوطة داخل حقيبة الفنانة منة شلبي، مساء اليوم الجمعة، إلى مصلحة الطب الشرعي لبيان حقيقة هذه المواد والتأكد من صحتها كمواد مخدرة.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ موقع بصراحة الإخباري، أن الفنانة منة شلبي، ستخضع لتحليل مخدرات بعد تحويلها إلى النيابة العامة، للكشف عن تعاطيها المخدرات من عدمه.

وأشارت المصادر إلى أنمن المنتظر تحرير البحث الجنائي محضراً ضد منة شلبي على إثر تلك مذكرة مطار القاهرة وإحالة الفنانة المتهمة إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق.

المخدرات المضبوطة مع منة شلبي

وأكدت المصادر على أن الفنانة لم تخضعلأية تحقيقات من قبل رجال الجمارك، باعتبار أن قضايا المخدرات تعد من الدعاى الجنائية التي تختص بسؤال المتهم والتحقيق معه فيها النيابة العامة بوصفها صاحبة الدعوى الجنائية.

يذكر أنالأحراز المضبوطة قد تضمنت 12 كيسًا به ماريجوانا وحلويات بونبوني وأصناف أخرى محشوة بالماريجوانا.

القبض على منة شلبي

وكان قد تم إلقاء القبض على الفنانةمنة شلبي، اليوم الجمعة، إثر قدومها من الخارج، بتهمة حيازة مواد مخدرة،وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية

وكشفت التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة وجارٍ التحقيق وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

ويوجه موقع بصراحة الإخباري، الشكر لرجال الجمارك بمطار القاهرة والسلطات الأمنية على دورهم الكبير في ضبط وقائع جلب وتعاطي وتجارة المخدرات، بجانب تطبيقهم القانون دون تفرقة بين كبير أو صغير.

وعادت منة شلبي على متن طائرة نيويورك تمام الـ12 ظهرًا بتوقيت القاهرة، وبعد تفتيشها عُثر على تلك المضبوطات.

أخر أعمال منه شلبي

وكانت قد شاركت منه شلبي في فيلم "من أجل زيكو"، مع كريم محمود عبدالعزیز، محمود حافظ، محمد محمود، يوسف صلاح وآخرين، تأليف مصطفي حمدي، إخراج بيتر ميمي، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه.

تم نسخ الرابط