الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

تامر عاشور: «الغناء لم يكن في خطتي وعزفت ورا دياب في غمازات»

تامر عاشور  موقع بصراحة الإخباري
تامر عاشور

حل الفنان تامر عاشور، ضيفًا على الفنانة أنغام، فى برنامجهاالجديد الذى يحمل عنوان أنغام، وتحدث خلال اللقاء عن العديد من الأسرار حول حياته الفنية.



وقال عاشور: «الغناء لم يكن في خطتي، وعزفت ورا دياب في غمازات، وبداية حبي للموسيقى بدأ منذ عمر 7 سنوات، وكنت أبيع ألعابي ودراجتي لشراء الأدوات الموسيقية منها الأورج».

مضيفًا: «بدأت الغناء في عمر 17 سنة، وعملت عازف بعد ذلك ثم درست في معهد الموسيقى، وفكرت فى الغناء عندما غنيت أغاني ديمو قصيرة، وأول لحن سجلته بصوتي كان لأغنية ذكريات كدابة في منزلي، وأول أغنية لحنتها وغنيتها بنفسى كانت كلموها عنى، وأعتبر أغنية قولوه سماح من أهم الأغاني في مشواري الفني».

واختتم كلامه قائلًا: «مش بعرف أفصّل ألحان للمطربين.. لو حد قال لي عايزين نعمل حاجة لأنغام مستحيل أعرف، وكان نفسي من زمان ألحن أى حاجة لأنغام، ولم يصادفني الحظ غير في آخر 3 سنوات».

حفلة تامر عاشور

وأحيا النجم تامر عاشور، حفلا غنائيا ضخما في جامعة الدلتا بجانب أحمد سعد، بحضور ما يقرب من 20 ألف طالب وطالبة في أكبر حفلات الجامعة منذ إنشاؤها، وغني عاشور باقة مميزة من أغانيه التي أشعلت حماس الجميع منها «تيجي نتراهن، قولوله سماح، بقول عادي، كلموها عني، الفترة دي»، ويعد هذا الحفل من الحفلات الأسطورية التي شهدتها الجامعة،وكان تامر عاشور قد طرح مؤخرًا ألبومه الجديد الذي حمل عنوان "تيجي نتراهن" والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وحرص خلاله على التنويع في أشكال الأغاني، وتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وكانوا سببًا من أسباب الألبوم ومن أبرزهم أحمد المالكي، عمرو الشاذلي، محمود عليم، جمال الخولي، أدهم معتز، عمرو الخضري وغيرهم.

Go to top of page