رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخرهن منه شلبي.. 5 فنانات خلف القضبان بتهمة تعاطي المخدرات

منه شلبي
منه شلبي

تم إلقاء القبض على الفنانة منه شلبي بمطار القاهرة اليوم الجمعة، إثر قدومها من الخارج، بتهمة حيازة مواد مخدرة،وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

وكشفت التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة وجارٍ التحقيق وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

وشغل خبر إلقاء القبض على الفنانة منه شلبياهتمام وسائل الإعلام بسبب تكرار حالات القبض على فنانين يتعاطون المخدرات.. "بصراحة" يرصد أشهر الفناناتاللاتيتم القبض عليهنحال تعاطيهم المخدرات.

أصالة

أثارت قضية الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، جدلًا في الوسط الفني وبين نشطاء السوشيال ميديا، عقب الاشتباه في حيازتهما كمية من مخدر "الكوكايين" في علبة الماكياج الخاصة بأصالة، وذلك أثناء محاولتهما التوجه إلى مطار القاهرة.

دينا الشربيني

ألقت الإدارة العامة للمخدرات القبض على الفنانة، دينا الشربيني، أثناء شرائها كوكايين من منزل خالد السيد طارق، نجل صاحب شركة شهيرة لتصميم المطابخ بمنطقة الزمالك، في نوفمبر 2013.

ماجدة الخطيب

ألقي القبض على الفنانة "ماجدة الخطيب" عام 1986 وحكم عليها بالسجن لمدة عام بتهمة تعاطي المخدرات.

نيفين مندور

وجاءت الفنانة، نيفين مندور، التي اشتركت في فيلم «اللي بالى بالك» والشهيرة بـ«فيحاء»، ضمن القائمة بعدما تم إلقاء القبض عليها برفقة شخصين أحدهما نقيب والآخر مدير تسويق بأحد النوادي داخل سيارة وبحوزتهم كمية من مخدر البانجو تتجاوز 80 جرامًا، و40.

وأنكرت «مندور» التعاطي أمام تحقيقات النيابة، وتم إخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه، وجاء تقرير الطب الشرعي ليثبت أنها تتعاطى الهيروين هي وصديقها مدير التسويق.

سماح أنور

وفي فبراير 1998، تعرضت الفنانة سماح أنور، لتصادم مروع بالقرب من مطار القاهرة، وعثرت أجهزة الأمن على 580 جراماً من البانجو المخدر داخل سيارتها، وتم إثبات ذلك في محضر رسمي.

وتحولت المصابة إلى متهمة، وبدلًا من أن تكتظ غرفتها في المستشفى بعشرات الزائرين، امتلأت برجال الشرطة والنيابة، وتم عقد جلسة علنية للمحكمة في غرفتها في المستشفى.

وشكك محامو أنور، في إجراءات التفتيش باعتبار أنها تمت بعد ساعات من وقوع الحادث، ما يعني أن لفافة المخدرات قد تكون وُضعت في حقيبة السيارة بعد نقل الفنانة المصابة إلى المستشفى، وتم حبسها على ذمة القضية، حتى تقرر إخلاء سبيلها بعد ذلك.

تم نسخ الرابط