الإثنين 5 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

طرح الإعلان التشويقى لفيلم «اتنين للإيجار» بطولة محمد ثروت وبيومى فؤاد

فيلم اتنين للإيجار  موقع بصراحة الإخباري
فيلم اتنين للإيجار

طرح صناع فيلم «اثنين للإيجار» البرومو الرسمى للعمل عبر موقع التواصل الإجتماعى، حيث ظهر خلاله أبطال العمل  بيومى فؤاد و محمد ثروت، وهما يجاولان كسب عمل بطريقة كوميدية، وكسبا تفاعل الجمهور معهما.



 

 

وتعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث، ومن الفنانات اللاتى يشاركن كضيفات شرف كلًا من «إسعاد يونس، ميرهان حسين، ناهد السباعى، ثراء جبيل، وعدد آخر من الفنانين»، ومن تأليف محمد القواشتى وإخراج شادى على.

ومن جانبها روجت الفنانة ومقدمة البرامج إسعاد يونس للفيلم، من خلال نشر البوستر الرسمى له عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى انستجرام، معلقة عليه: «توكلنا على الله.. قريبا»، وتشارك النجمة إسعاد يونس، كضيفية شرف ضمن أحداث فيلم «اتنين للإيجار»، وتظهر بشخصيتها الحقيقة كمنتجة لفيلم يتم تصويره داخل الأحداث.

ويجسد محمد ثروت، شخصية عامل بوفيه فى تصوير الأفلام والمسلسلات، وأيضًا تربطه علاقة قوية مع بيومى فؤاد، ويواجهان العديد من المواقف الكوميدية فى أماكن وظروف مختلفة.

أخر أعمال محمد ثروت

يذكر أن محمد ثروت يصور حاليًا فيلم «رمسيس باريس» بطولة بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفي خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلم، حيث تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون. 

 

 

Go to top of page