الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

برلماني لـ بصراحة: توجيهات الرئيس بتطوير الوراق خير رد على الشائعات المغرضة على أرض الواقع

موقع بصراحة الإخباري

أشاد النائب محمد أبو زيد، عضو مجلس النواب، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتطوير وتنمية جزيرة الوراق، بالإضافة إلى تدقيق وحوكمة البيانات على أرض الواقع لتنفيذ التطوير على الوجه الأمثل ولتلبية احتياجات وطلبات الأهالي بما فى ذلك التعويضات ذات الصلة، مؤكدا تعكس اهتمام الرئيس بتوفير حياه كريمة للمواطن المصري فى كل بوع البلاد.



برلماني لـ بصراحة: توجيهات الرئيس بتطوير الوراق خير رد على الشائعات المغرضة على أرض الواقع 

وأوضح عضو مجلس النواب، إلى أن هذا ما لمسه المواطن على الأرض ، خاصة بعد اطلاق المبادرة الرئاسية حياة كريمة، والتي تشكل نقلة حضارية غير مسبوقة من تطوير القري وتوفير المياه الصالحه للشرب والغاز الطبيعي والصرف الصحي والمستشفيات والسجل المدني والشهر العقاري والبريد، وغيرها من الخدمات والمرافق التي كانت محرومة منها لعقود.

وأشار إلى أن تطوير الوراق يشكل نقلة نوعية للماوطنيني فى هذه المنطقة، وانتسالهم من العشوئايت والمناطق الخطرة ، لمناطق أمنة تتوفر بها كافة الخدمات، فضلا عن صرف تعويضات مناسبة للمواطنين.

وأكد ان تطوير جزيرة الوراق على أرض الواقع ، هو خير رد على الشائعات المغرضه، فضلا عن تسليط الضوء على المشروعات التي نفذت  والخدمات التي ستقدم لأهالي تلك المنطقة .

 

Go to top of page