رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ربنا يخفف عنه.. أول تعليق من ابنة مفيد فوزي بعد مناشدة مصطفى بكري الرئيس بعلاج والدها بمستشفى القوات المسلحة |خاص

حنان مفيد فوزي ووالدها
حنان مفيد فوزي ووالدها

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن تدهور الحالة الصحية لـ الإعلامي الكبير مفيد فوزي ونقله للمستشفى، وذلك خلال تقديمه برنامجه “حقائق واسرار”.

وتواصل موقع “بصراحة”، مع حنان فوزي نجلة الإعلامي الكبير، لتكشف حالته الصحية، وأشارت إلى أن حالته غيرة مستقره، قائلة: “ربنا يخفف عنه حالته صعبة جدًا اتمنى من الجميع الدعاء له بالشفاء”.

ابنة مفيد فوزي تكشف تفاصيل حالته الصحية بعد خضوعه لجراحة دقيقة | المصري  اليوم

تدهور الحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي

من جانبه ناشد الإعلامي مصطفى بكري، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتدخل لإنقاذ الإعلامي مفيد فوزي بعد تدهور حالته الصحية، مُطالبًا بنقله إلى أحد مستشيفات القوات المسلحة.

وقال بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، "مفيد فوزي يعاني من تدهور في حالته الصحية بعد إصابته بمشكلة في القنوات المرارية بالجهاز الهضمي"، مشيرًا إلى أن فوزي متواجد حاليا في أحد المستشفيات الخاصة.

وأضاف بكري "أعتقد رئاسة الجمهورية تتابع كل حالات زملائنا، وهذا ما حدث بالفعل مع زميلنا سيد عبدالعاطي رئيس تحرير الوفد السابق".

وتابع، "بالتأكيد الدولة لن تترك مفيد فوزي، الذي يتمنى أن ينقل إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة لاستكمال فترة علاجه، هذا النداء موجه إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، الرئيس الإنسان".

تم نسخ الرابط