الجمعة 9 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

"15 يومًا على ذمة التحقيق" .. محكمة فاقوس تجدد حبس الإبن العاق بالشرقية

إبن يضرب والدته بالماشة  موقع بصراحة الإخباري
إبن يضرب والدته بالماشة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة فاقوس، بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، تجديد حبس راعي أغنام وزوجته، 15 يومًا على ذمة التحقيقات. 



 

حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” فيديو  باعتداء المتهم على والدته وضربها، وتصوير زوجته لهذا المقطع و نشره عبر “فيسبوك”. 

                          

                                                                     

آلة حادة 

وشهدت مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية  خلال الساعات الماضية، حالة من الاستياء والغضب بعد انتشار فيديو لشاب يظهر فيه يضرب والدته المسنة بآلة حادة؛ ما أدى إلى تعاطف المئات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع السيدة المسنة، مطالبين القيادات الأمنية بسرعة ضبط الابن المتهم.

                                                                       

وعلى الفور جرى فحص الفيديو بمعرفة الأجهزة الأمنية، وبعد التأكد من صحة الفيديو جرى ضبط المتهم "محمد إ ح"، 39 سنة، بواسطة ضباط شرطة فاقوس صاحب وضبط زوجته؛ التي تبين وجودها وقت اعتدائه على والدته، وبسؤال المتهم اعترف المتهم بارتكابه للواقعة.

للإنتقام منه 

وأوضحت التحريات الأولية، أن الزوجة "بسمة ج، 36 سنة" من صورت الفيديو لزوجها منذ شهر، بتليفونها الشخصي ونشرته على مواقع التواصل الاجتماعي للانتقام منه لوجود خلافات بينهما. 

                                                                  

وانتشر مقطع الفيديو بعنوان “ابن يعذب والدته ويضربها بالماشة في فاقوس”، ووفقًا لمقطع الفيديو المتداول، فإن الشخص الذي يظهر خلال مقطع الفيديو هو نجل السيدة، ويظهر وهو يضربها مرتين بواسطة شيء كان يمسكه بيده، وأمرها بأن تجلس القرفصاء، قائلًا “ربعي رجلك”.

Go to top of page