الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

ممنوع التدخين.. شروط حضور حفل أصالة بموسم الرياض 2022

آصالة  موقع بصراحة الإخباري
آصالة

تستعد المطربة أصالة لـ إحياء حفل غنائي جديد ضمن حفلات النجوم في موسم الرياض 2022، المقام في دولة السعودية، وذلك في مساء غدا الجمعة الموافق 25 من شهر نوفمبر.



تفاصيل حفل أصالة في موسم الرياض 

ويبدأ حفل أصالة في موسم الرياض 2022، في تمام الساعة العاشرة مساء في البوليفارد رياض سيتي على مسرح محمد عبده الأرينا.

ووضعت الشركة المنظمة لـ حفل أصالة مجموعة من الشروط لـ دخول الحفل، جاءت على النحو الأتي: الدخول من سنة 12 عاما، ممنوع التدخين، ممنوع دخول الكاميرات، ممنوع دخول أجهزة التسجيل، التصوير بالهاتف المحمول فقط.

 

 

نفاذ تذاكر حفل أصالة

وكانت قد أعلنت الشركة المنظمة لـ حفل أصالة بموسم الرياض نفاذ تذاكر الحفل، وذلك قبل أيام كثيرة من انطلاق موعد الحفل، اذ كانت تفكر الشركة المنظمة بـ  طرح فئة جديدة من التذاكر، حتى يتمتع باقي جمهور أصالة بصوتها العذب القوي في موسم الرياض.

 

اصالة عن حفلها بموسم الرياض: كأني بحضر لـ فرحي

وكانت قد أعرب أصالة عن حماسها الشديد لـ إحياء حفلها بموسم الرياض، اذ كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كيف العروس بتحضّر حالها من بكّير لليلة الفرح لأنّه راح تتغيّر فيها دنيتها و تدخل دنيي جديده .. أنا هيك بحسّ ولذلك متل العروس من بكّير حضّرت ورتّبت وفكّرت وعم بحلمّ بهالليله، وبتمنّى يكون عرس حلو ماشفنا متله .. رح نغوص بالموسيقى .. ونرجع سوا للبدايات ونمرق ع كل السنوات لنوصل مطرح مانحنا. 

وأضافت: رح تستقبلوني عالمسرح ورحّ ودّعكم وأنا بينكم ..ليله بتمنّى فيها نصير كيان واحد مارد قوامه فرح وتسامح وأمل وأماني أنتوا وأنا نحقق حلم إنّنا نعيش ساعات بدنيي معلّقه مابين السما والأرض طايرين فيها إحساس وغُنا،  شكرًا وطني العظيم أمّ الأوطان السعوديّه شكراً أهلي الغالين أكرم شعوب الأرض.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال المطربة أصالة طرحها لـ أغنية “الرحلة”، التي هي من كلمات أشرف أمين، ألحان مايكل صفوت، توزيع فادي إبراهيم، والفيديو كليب من إخراج محمد سمير.

 

Go to top of page