رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خلعت ثوب الوهابية فانتصرت.. الطبيب خالد منتصر يثير الجدل بحديثه عن فوز السعودية على الأرجنتين بكأس العالم 2022.. والسوشيال تسخر: يعنى ميسى وزمايله كان لابسين رداء الوهابية علشان كده خسروا؟!

فوز السعودية على الأرجنتين
فوز السعودية على الأرجنتين

آثار الدكتور خالد منتصر، موجه من الجدل، بعدما دون عبر صفحته على فيسبوك قائلًا: "ألف مبروك للسعودية التي خلعت ثوب الوهابية وانتصرت على الأرجنتين، المهم الأداء والإرادة كمان".

جدل بين متابعيه

انقسمت التعليقات وتسبب حديثه في موجه من الجدل، فقال أحمد جمال: "السعودية الجديدة بفكر جديد وطموح كبير"، وذكر أحمد فتحي: "مليون مبروك للسعودية...نهضة كروية وفكرية وثقافية ساعد في تحقيقها ولى العهد محمد بن سلمان صاحب الرأي السديد والقرارات الشجاعة، قاهر الكهنوت والتدين الشكلي".

فيما تهكم أبو عبد الله أحمد قائلًا: "في حركة وحشه أوي حصلت من الفريق الوهابي تخيل سجد والله بعدالتسجيل ولا نقول إلا ما يرضي الله لاحول ولا قوة إلا بالله"، وعلق رامي جمال قائلًا: "طول ما احنا حشرين الدين في كل حاجه ما في تقدم مبروك للسعودية"، ودون حسام الزرقاني: "ربنا بيستنى أي حد يشغل عقله ويعتمد على العلم وله كل التوفيق"، فيما قال أمير جمعة قائلًا: "كل حاجة مدخل فيها الدين ربنا يهديك"، وتهكم حمادة الحسيني قائلًا: "أيه علاقة الكورة بالقلعة".

مباراة السعودية والأرجنتين

نجح منتخب الكرة الأول السعودي في تحقيق فوز صعب ومستحق على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف.

وتقدم ميسي بهدف الأرجنتين الأول والسابع له في منافسات كأس العالم عن طريق ركلة جزاء نجح في تنفيذها بالدقيقة العاشرة.

ثم رد منتخب السعودية بهدفين سجلهما صالح الشهري في الدقيقة 48، ثم أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 53.

تم نسخ الرابط