رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد ظهورها مع خالد يوسف ..7 تصريحات مثيرة للجدل لـ” شمس” الكويتية”

شمس الكويتية
شمس الكويتية

أطلت النجمة الكويتية شمس الكويتيةعلى السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44، حيث حضرت بجانب المخرج المصري خالد يوسف، حيث أعلنت شمس مؤخراً انضمامها إلى عمل من إخراج خالد يوسف، وأطلت شمس بفستان أسود بجيب منفوش من اللون الأسود وذهبي. وأكمام طويلة.

شمس الكويتية تثير الجدل

اعتادت الفنانة شمس الكويتية على اطلاق التصريحات المثيرة للجدل وذات السقف المرتفع ، وخلق ظهورها دائما على وسائل الاعلام او مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل وردود الفعل المتباينة.

رفضت مصطلح العري في الفن ووجهت اتهاما مباشرا للمذيع بانه يعاني من الكبت الجنسي ، مشيرة الى ان العرب عموما يعانون من الكبت الجنسي.

شمس الباكستانية

بكثير من عدم التواضع وعلى قناة " الجديد" اللبنانية ،اعتبرت انها لو قامت ببيع اغانيها في باكستان لحكمت الشعب هناك. ردا على سؤال المذيع حول اشاعات تتحدث عن اصولها الباكستانية.

الدفاع عن اليهود

دافعت بشراسة عن اليهود، في اطار تبريرها لغنائها لليهود والمسيحيين وحتى البوذيين، وفيما اعتبر المذيع انها بذلك تسيء للاسلام ردت شمس : اليهودية ديانة سماوية .

المرأة التي تعتبر المعاكسة تحرشاً لديها نقص

وقالت شمس إنها لا تعتبر كلمة المجاملة، أو المعاكسة الأنيقة، أو الغزل تحرشاً، وعلى العكس يسعدها جداً سماع هذه الكلمات، موضحة أن المرأة التي تملك الثقة في جمالها، وتتزين لنفسها، ستسعد إذا سمعت هذه الكلمات، وأن المرأة التي تعتبر ذلك تحرشاً لديها نقص.

وأوضحت الفنانة الكويتية بأنها لم تفكر يوما من منطلق المتحرش نظراً لان موقفها منه هو قضية أخلاقيات وشرف، وروت أنها في احدى المرات تغزلت برجل وأنها لم تعتبر ذلك أزمة أو تقليل من شأنها.

وعن طريقة تعاملها مع التعليقات السيئة التي تنطوي على تحرش عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إعترفت إنها “أكثر واحدة من غير هدوم”، بمعنى انها تحب أن ترتدي الملابس المكشوفة التي تبرز أنوثتها، لكن التعليقات التي تصلها تخلو من التحرش وكلها غزل، ولا يعود ذلك إلى أن متابعيها يخافون منها مثلاً، ولكن لأن متابعيها لديهم عقلية تشبه عقليتها، ويفهمون أنها تتزين لنفسها وليس لهم، والمرأة الجميلة الراقية حتى المتحرش سيراجع نفسه قبل أن يسيء أدبه معها.

تم نسخ الرابط