رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أزمة مستمرة.. إلزام أحمد عز بدفع 21 ألف إسترليني لتوأم زينة.. ومحاميها: اشترى سيارة 2022 بـ 11 مليون

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد الضبع، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 21,552 جنيهًا إسترلينيًا، للفنانة زينة مقابل المصروفات الدراسة لتوأم زينة، بما يعادل ذلك بالجنيه المصري على أساس سعر الصرف المعلن بتاريخ رفع الدعوى 29 يونيو 2022.

محامي زينة

كشف المحامي معتز الدكر، تفاصيل جديدة حول قضية الفنانة زينة، مع الفنان أحمد عز، عن الحكم الخاص بالمصاريف الدراسية للعام الدراسي من الفترة 9/2020 حتى الفترة 8/2021 الذي صدر اليوم.

دخل "عز" في 2022

وقال الدكر في تصريحات تلفزيونية: "هذا ليس أول حكم لصالح موكلتي الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، حيث إن هذا العام الدراسي الثالث أو الرابع لأولاد الفنانة زينة وتم الحكم بناء على التحريات المقدمة للمحكمة"، مضيفًا: "أعمال أحمد عز الفنية والإعلانية تقاضى منها 23 مليونًا 157 ألفا 894 جنيهًا مصريًا، وهذا ما أرسلته شركة الاتصالات قيمة الحملة الإعلانية للفنان أحمد عز خلال عام 2022".

سيارة بـ 11 مليون

وأوضح: "هناك شركة إعلانية عن حملة إعلانية أخرى تقاضى منها 8 ملايين جنيه، إلى جانب فيلم كير والجن وتقاضى عنه مبلغا بقيمة 4 ملايين و22 ألفا و400 جنيه مصري، بالإضافة إلى فيلم العابد تقاضى عنه مبلغ 3 ملايين 312 ألفا و900 جنيه، إلى جانب عمل فني آخر تقاض عنه 4 ملايين جنيه، والسيارة الجديدة التي اشتراها موديل 2022 بـ11 مليون جنيه، هذا دخل الفنان أحمد عز في عام 2022 فقط".

أزمة مستمرة

وفي وقت سابق، أصدرت محكمة أسرة مدينة نصر، الحكم في الدعوى المقامة من الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز، التي تطالب فيها بزيادة نفقة توأمها، وألزمت الأخير بدفع مبلغ 60 ألف جنيه.

كانت محكمة أول درجة في العام الماضي، ألزمت الفنان احمد عز بدفع نفقة شهرية 30 ألف جنيه نفقة لطفليه، وكان معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، تقدّم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، بطلب يحمل رقم 831 لسنة 2016، طالب فيه بالزام الفنان أحمد عز بتأدية نفقة شهرية بنوعيها إلى طفلي موكلته عز الدين وزين الدين بعد ثبوت نسبهما له.

وقتها "عز"، استأنف على الحكم وطلب تخفيضه، وقضت محكمة استئناف عالي الأسرة بتأييد حكم أول درجة، إضافة إلى أن ذات المحكمة قضت برفض استئناف زينة التي تطالبه بزيادة نفقة توأمها لـ100 ألف جنيه، وفي العام التالي طالبت بزيادة النفقة، وقبلت المحكمة دعواها، وتمت زيادتها لـ30 ألف جنيه.

تم نسخ الرابط