رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فوز تاريخي لـ السعودية أمام الأرجنتين.. تونس تبدع أمام الدنمارك بدون أهداف.. بولندا تتعادل أمام المكسيك.. فرنسا تدافع عن لقبها باكتساح أستراليا برباعية

منتخب السعودية
منتخب السعودية

انتهت أحداث اليوم الثالث من بطولة كأس العالم 2022، بمفاجأت عديدة أهمها هي فوز المنتخب السعودي أمام الأرجنتين، واكتساح فرنسا لـ أستراليا برباعية مقابل هدف، بينما تعادل المنتخب التونسي أمام الدنمارك بدون أهداف، كما هو الحال في مباراة بولندا والمكسيك.

فوز تاريخي لـ السعودية أمام الأرجنتين

نجح منتخب الكرة الأول السعودي في تحقيق فوز صعب ومستحق على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف.

وتقدم ميسي بهدف الأرجنتين الأول والسابع له في منافسات كأس العالم عن طريق ركلة جزاء نجح في تنفيذها بالدقيقة العاشرة.

ثم رد منتخب السعودية بهدفين سجلهما صالح الشهري في الدقيقة 48، ثم أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 53.

وسجل منتخب الأرجنتين ثلاثة أهداف بعد هدف ميسي، ولكنه تم إلغاءهم جميعًا بداعي التسلل.

وغادر سلمان الفرج ملعب المباراة مصابًا في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، ليحل بدلًا منه نواف العابد.

تعادل محبط لـ تونس أمام الدنمارك

فرض التعادل السلبي بدون أهداف كلمته على مباراة منتخبي تونس والدنمارك في خضم منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

والتقى المنتخبان في المباراة التي تقام باستاد المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية الذي تتحمل سعته حضور أكثر من 45 ألف مشجع.

تعادل المكسيك وبولندا

تعادل منتخب المكسيك، مع بولندا، سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد ملعب 974 ليحقق كلًا منهما نقطة بالمجموعة التي تضم كلًا من الأرجنتين والسعودية، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

شهد لقاء المكسيك وبولندا، أحداثا مثيرة وأرقام سلبية تسجل لأول مرة ف نسخة مونديال 2022، حيث أهدر روبرت ليفاندوفسكي أول ركلة جزاء في كأس العالم بنسخته الحالية وتصدى لها فرانشيسكو أوتشوا حارس مرمى المكسيك وحرم ليفا من تسجيل الهدف الأول له في البطولة.

فرنسا تكتسح أستراليا برباعية

استطاع المنتخب الفرنسي، الفوز على نظيره الاسترالي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “الجنوب” ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

سجل أهداف المنتخب الفرنسي: أدريان رابيو، وجيرو هدفين، وكيليان مبابي.

تم نسخ الرابط