رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل رونالدو لا ينتهي.. مانشستر يونايتد تفسخ التعاقد ويهاجم الجماهير بـ ساعة الهدف وريال مدريد يلمح بالتعقاد معه

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

لا يزال مسلسل نجم المنتخب البرتغالي كرستيانو رونالدو مستمراً بعدما أعلن نادي مانشستر يونايتد عن فسخ التعاقد مع النجم البرتغالي بالتراضي قبل ساعات من بداية مشواره مع المنتخب البرتغالي في كأس العالم.

يغادر مانشستر يونايتد

أعلنفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي رسميا، يوم الثلاثاء، إنهاء تعاقده معمهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال الفريق، في بيان على موقعه الإلكتروني،إنه توصل لاتفاق بالتراضي مع رونالدو، وإنه سيغادر الفريق على الفور.

وتوجه النادي بالشكر لرونالدو على إسهاماته الكبيرة التي قدمها على مدار فترتين، حيث أحرز145 هدففي 346 مباراة.

يأتي هذا بعدما انتقد رونالدو (37 عام) في مقابلة مثيرة للجدل نادي مانشستر يونايتد، وقال إنه لا يكن الاحترام لمدربه إريك تين هاج، وفق تقارير إعلامية.

هل نراه قريبًا في سانتياجو برنابيو؟

أثار كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد السابق، الجدل بسبب إعلانه الأخير عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك".

رونالدو تعاون مع شركة جديدة مختصة بصناعة الساعات، ونشر صورة قبل فترة وجيزة من بيان مانشستر يونايتد الإنجليزي بفسخ التعاقد بالتراضي.

ارتبط اسم رونالدو مؤخرًا بالنادي اللندني تشيلسي، لكن بعد نشر رونالدو صورة ساعته بدأ الجدال حول هل يلمح رونالدو للعودة لريال مدريد؟ وهل يوجد له مكان في تشكيلة كارلو أنشيلوتي؟

وظهر في الإعلان الخاص بالساعات صورة كريستيانو رونالدو وهو يسجل هدفًا في مرمى مانشستر يونايتد بقميص ريال مدريد وذلك في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2013.

الجدير بالذكر، انضم رونالدو للنادي الملكي في 2009 بعد مغادرة مانشستر يونايتد، واستمر في صفوف الملكي حتى 2018، حقق فيهم 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، 3 ألقاب كأس العالم للأندية، 2 كأس الملك، ولقبين كأس السوبر ولقبين الدوري الإسباني.

فهل من الممكن أن نرى صاحب الـ37 عامًا من جديد بجانب لوس بلانكوس بعد نشره لتلك الصورة تلميحًا للعودة لإسبانيا؟

انخفاض القيمة التسويقية

تراجعت القيمة التسويقية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد إلى 30 مليون يورو

وبحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص في القيمة التسويقية للنجوم ولاعبي كرة القدم، فقد هبطت القيمة التسويقية للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد من 35 مليون يورو إلى 30 مليون فقط.

وتقدم رونالدو في العمر ووصوله إلى السابعة والثلاثين عاما، مما تسبب في تقليل قيمته السوقية إلى حد كبير بعدما وصلت القيمة السوقية للدولي البرتغالي عند وصوله إلى يوفنتوس إلى 100 مليون يورو، وأخذت في الانخفاض عامًا تلو والآخر حتى استقرت عند أقل حد لها، 30 مليون، هذا الصيف.

إثارة الجدل مستمرة.. يتحدث عن ميسي

يبدو أن تصريحات رونالدو النارية لن تتوقف

أعلن الصحفي البريطاني بيرس مورجان عن وجود أجزاء جديدة لم تنشر بعد من حوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يتم الكشف عنها في الفترة المقبلة.

ونشر مورجان تغريدة عبر موقع تويتر يوضح فيها أن هناك تصريحات هامة للغاية من صاروخ ماديرا بشأن منافسه السابق في برشلونة، ليونيل ميسي.

حيث كتب مورجان: "يسأل الكثير من الناس عما إذا كان قد تحدث رونالدو عن ميسي في مقابلتي.. نعم، وما قاله سيحتل عناوين ضخمة من الصحف".

وكان النجم البرتغالي قد تحدث فيما نشر في السابق عن مدربه الحالي إريك تين هاج، وشعوره بالخيانة من قبل إدارة مانشستر يونايتد، كما تطرق أيضًا إلى رالف رانجنيك وبعض الملفات الأخرى.

لكن يبدو من تغريدة مورجان أن رونالدو سوف يتحدث عن ميسي أيضًا، ولا نعلم محتوى الحديث ونوعية الكلام، لكن من المتوقع أن تثير الجدل مثلما حدث من خلال ما نشر في الأيام الماضية.

ساعة الهدف ومهاجمة الجمهور

وبعد إعلان نادي مانشستر يونايتد رحيل كريستيانو رونالدو رسميًا عن أول ترافورد، ظهر النجم البرتغالي في صورة جديدة يستفز فيها جماهير الشياطين الحمر.

وفي الصورة التي أكدت إنهاء العلاقة بين النجم البرتغالي والنادي الإنجليزي، كان رونالدو يرتدي ساعة يد متواجد بها صورة لهدفه الشهير في مرمى مانشستر يونايتد.

وجاء هدف رونالدو مع ريال مدريد في شباك فريق مانشستر يونايتد في بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2013، وكان هدف التعادل للفريق الملكي أمام نظيره الإنجليزي.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم أن النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو سيرحل بشكل فوري عن صفوف الفريق بموجب اتفاق متبادل بين الجانبين، ، اليوم الثلاثاء.

بيان من رونالدو بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد

أصدر كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال بيانا رسميا عقب فسخ تعاقده مع ناديه مانشستر يونايتد.

وقال رونالدو في البيانأتمنى النجاح للفريق فيما تبقى من الموسم وفي المستقبل.

وكان مانشستر يونايتد أعلن اليوم الثلاثاء رسميا فسخ تعاقد رونالدو باتفاق الطرفين وبشكل فوري.

وكان تعاقد رونالدو مع يونايتد ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويمكن مده لموسم آخر باتفاق الطرفين.

تم نسخ الرابط