رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«جرعة مخدرات زائدة»..العثور على جثة مجهول فوق مقابر كفر الزيات

جانب من الحادث
جانب من الحادث

شهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية؛ واقعة غريبة تمثلت في عثور الأهالي على جثة شاب متوفي فوق سطح أحد المقابربمنطقة مقابرالمدينة دون معرفة هويته وتم إبلاغ أجهزة الشرطة التي انتقلت إلى موقع البلاغ.

وكان اللواء محمد عمار مديرأمن الغربيةقد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمنطقة مقابر مدينة كفرالزيات بعثورهم على جثة شاب متوفي أعلى سطح أحدالمقابر الأمر الذيأثار حالة من الخوف لدىالأهالي.

وأمام ذلك انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة كفر الزيات برئاسة الرائد أحمد شيحه رئيس مباحث كفرالزيات ومعاونيهوالإسعاف إلىموقع البلاغ وبالفحص وبالصعود لسطح أحدالمقابر تبين العثور على شاب متوفي في العقد الرابع من العمر بكامل ملابسه ولم يتعرف عليه أحد من الأهالي.

استعداء الصحة

تمعلى الفور استدعاء مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي وتبين بالفحص المبدئي أن الجثة لشاب وتوفىنتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية ويرجح أن يكون بسبب جرعة مخدرات زائدة أدت لتوقف القلب ووفاته. تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة هوية المتوفي وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة واستدعاء أهليته واستمرار التحقيقات.

تم نسخ الرابط