رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد نجاح «ننه هو».. دوللي شاهين تكشف موعد طرح أحدث أغانيها Queen |خاص

دوللي شاهين
دوللي شاهين

كشفت الفنانة دوللي شاهين عن تفاصيل أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم “Queen”، وذلك بعد نجاح أخر أعمالها “ننه هو”، والتي كانت قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت دوللي شاهين في تصريح خاص لـ”بصراحة”: أغنية Queen الملكة من كلماتي، وتأليف موسيقي احمد عبد العزيز، والحان أحمد برازيلي، وتوزيع ميكس وماستر احمد عبد العزيز.

وأضافت: الأغنية البرومو هينزل يوم الاربع، وهي من إخراج مؤمن يوسف، وتصوير سامح فوزي، وتنفيذ شركة imedia.

دوللي شاهين تعلق على نسب الجرائم للفن

من جانبه كانت قد علقت الفنانة اللبنانيةدوللي شاهينمنتقدي نسب الجرائم بالفن، مشيرة إلى أن الفن ليس من مهمته تربية الأبناء وأن الخطأ من التربية الاولى للابناء.

وقالتدوللي شاهينفي ندوتها بموقع “بصراحة”:المشكلة هنا مش الفن من البيت، الفن ممكن يعرضلك مشكلة يعني محمد رمضان بيحب الاستايل ده وناجح فيه حلال عليه، طب ما اللمبي كان ناجح ملقناش معاقين في الشارع، ده فن أنت بقى بتقدم رسالة، فالعيب من البيت.

وأضافت: أنا مش بقول إن الفن برئ، الفن مش وظيفته التربية، يعني أنا بنتي تتابع مسلسل بيشتم ليه، المسلسلات دي ليها سن معين، فلما اشغل لبنتي من سن سنتين مهرجانات يبقى العيب مني، الفن مش وظيفته إنه يعلمك، مش وظيفة الفنان دي وظيفة الأهل، احنا مش مدرسين.

وأضافت:بنتي مثلا مش بخليها تسمع راب امريكا، بكل الشتايم اللي بيقولوها، فكل طفل ليه سن معين، فأنت المفروض تعرف تحط في الشخص اللي هو مسؤوليتك.

آخر أعمال دوللي شاهين

جديرًا بالذكر شاركت الفنانة اللينانية دوللي شاهين مؤخرًا في مسلسل “المماليك”، وتصدرت قبل عرض العمل مؤشرات البحث جوجل بسبب العديد من الصور لها خلال الكواليس، وشارك في العمل عددًا من نجوم الفن أبرزهم:رانيا يوسف منهم محمد لطفى ورامى وحيد وبيومى فؤاد وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللى شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

تم نسخ الرابط