رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أخطاء كيروش بالجملة».. عمرو أديب يعلق علي ثاني أيام مونديال قطر 2022

عمرو أديب - صورة أرشيفية
عمرو أديب - صورة أرشيفية

قال الإعلامي عمرو أديب، إن «الكبار يأكلون الصغار» عنوان اليوم الثاني من مونديال قطر 2022، مشيرًا إلى أن المنتخب الإيراني تلقى هزيمة مؤلمة من نظيره الإنجليزي.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، أن المنتخب الإنجليزي هزم نظيره الإيراني، بنتيجة 6 – 2 مع الرأفة، منوهًا إلى أن أخطاء المدير الفني للفريق كارلوس كيروش بالجملة.

وتابع: «كيروش يلعب بشكل دفاعي جدًا ويغير الخطة فجأة، كما فعل مع منتخب مصر كثيرًا، كان عندنا أمل في السنغال لكن الطواحين الهولندية كان لها رأي آخر، والهدف في الدقيقة الأخيرة قتل المنافسة الموجودة».

واستطرد: «زعلت على الإخوة في السنغال جدًا لإني إفريقي وبشجع الفرق الإفريقية، لكن لازم أقول إن الفرقة كانت واقفة على رجلها بشكل جيد، وغياب ساديو ماني فرق كتير».

وفي سياق متصل، أشار أديب، إلى إعجابه بقدرة الفيفا على إجبار لاعبي بعض الفرق على عدم الدخول في جدل سياسي أو اجتماعي، مستشهدًا بقرار الفيفا توقيع عقوبات على أي شخص يروج للمثلية الجنسية.

وأكمل: «هاري كين وزملاؤه وفرق أخرى كانت ترغب في وضع شارة دعم المثلية، لكن الفيفا كان واضحًا ونوه بفرض عقوبات على أي شخص يروج لتلك المسألة.. بدأنا نزيح المسائل الفرعية ونركز على كرة القدم وهو الغرض من كأس العالم».

تم نسخ الرابط