رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قطع عضوه الذكري ونحر رقبته.. ماذا حدث لـ«عريس السلام» في شقته بجسر السويس؟

ألقت الأجهزة الأمنية بمدينة السلام، القبض على المتهم بذبح عريس والتمثيل بجثته وقطع عضوه الذكري، بشارع جمال عبدالناصر بمدينة السلام.

اقرأ أيضا:10 سيارات إطفاء لمحاصرته.. حريق هائل في مصنع «كرتون» بالعاشر من رمضان (صور)

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بالعثور على شخص مقتولًا داخل شقة بجسر السويس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتبين من خلال الفحص العثور على جثة "م. أ" صاحب سوبر ماركت في العقد الرابع من العمر، ومقيم في برج سكني متفرع من شارع جمال عبد الناصر بدائرة القسم.

اقرأ أيضا:النقض تؤيد القرار.. إدراج الجماعة الإسلامية و163 من قيادتها على قوائم الإرهاب

وكشفت المعاينة أنه تم العثور على جثة الشاب على أرضية غرفة نومه، ووجود نحر برقبة المجني عليه، وبفحص الشقة تبين سلامة جميع منافذها وهو ما يرجح أن المتهم على علاقة بالمجني عليه.

وأكد مصدر أمني أن فحص الجثة أثبت قطع العضو الذكري للمجني عليه، فيما يجرى حاليا التحقيق حول الواقعة.

وبينت التحريات أن المتهم عريس متزوج منذ 4 أشهر فقط، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم وجارٍ جمع التحريات لسرعة القبض على المتهمين.

وأفاد شهود عيان،أن الجريمة تمت في سرية تامة، "محدش شافها خالص وسمعنا الخبر بعد الجريمة ما تمت والمباحث جات".

وأضاف الشهود ويعملان "سمسار ومقاول"، أن المجني عليه كان شابا وكان متزوجا حديثا منذ 4 أشهر، من طالبة في جامعة أسيوط، وأن زوجته تتواجد حاليا في أسيوط لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وتابعاأن عم المجني عليه يقطن في شقة مجاورة له وأنه هو من اكتشف الواقعة وأن الجريمة تمت بعد منتصف الليل فيما تحفظت الشرطة على كاميرات المراقبة وجارٍ التحقيق في الواقعة.

تم نسخ الرابط