رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد واقعة الإبن العاق بفاقوس .. ضبط المتهم بضرب والدته بالكرسي بالأزبكية

صورة المتهم مع امه
صورة المتهم مع امه

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماع"فيس بوك" مقطع فيديو، يظهر خلاله أحد الأشخاص يتعدى على والدته باستخدام كرسى لإجبارها على التنازل له عن كشك ملكها كائن بدائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة .

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور، وتبين أنه "له معلومات جنائية" ، وبمواجهته أقر بقيامه بالتعدى على والدته "لها معلومات جنائية" على النحو المشار إليه وإصابتها بكدمة بالجسم لتضرره من عدم قيامها بإعادة ملكية الكشك المشار إليه والسابق تنازله عنه لها إبان حبسه عام 2019 ، وبإستدعاء والدته "المجنى عليها" أيدت أقواله . تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

و في سياق متصل، أمرالنائب العامبحبس متهمٍ بضرب والدتِه بفاقوس أربعةَ أيام على ذمّة التحقيقات، وذلك بعد إقراره بارتكابه الواقعة، ورَصْدِ مقطعٍ مصوَّرٍ لها بمواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “ابن يضرب الام بالماشة”.

متهم يضرب أمه

حيث كانت إدارة البيان والمرافعة بمكتب النائب العام قد رصدت تداول مقطع مرئي بمواقع التواصل الاجتماعييتعدّى فيه المتهمُ على والدته بالضرب بأداة، وذلك بالتزامن مع تلقي النيابة العامة إخطارًا من الشرطة بتحديد المتهم وإلقاء القبض عليه، على إثر تداول المقطع المشار إليه، فباشرت النيابة العامّة المختصة التحقيقات.

تم نسخ الرابط