رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيان عاجل لـ ضياء داود بشأن تصفية وبيع ٥ خطوط إنتاج بمصنع إدفينا بعزبة البرج فى دمياط

قدم النائب ضياء الدين داوود، عضو مجلس النواب، بيانا عاجلا للحكومة بشأن قرار تصفية وبيع ٥ خطوط إنتاج بمصنع إدفينا بمدينة عزبة البرج.

بيان عاجل لضياء داود بشأن تصفية وبيع ٥ خطوط إنتاج بمصنع إدفينا بمدينة عزبة البرج

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لمناقشةتقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، ومكتب لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم الاتصالات الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 2003.

وقال النائب في البيان العاجل الذي تقدم به للمستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب: ان تصفية قواعد الإنتاج أحد أهم مميزات حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

وشن ضياء الدين داوود، هجوما حادا على الحكومة، قائلا: قرار بقاءها أصبح عبئا على الشعب المصري.

من جهة اخري أحال المستشار الدكتور حنفي جبالي ،رئيس مجلس النواب، في بداية الجلسة العامة رسالتين من المستشار رئيس مجلس الشيوخ ، هما :

أ‌. رسالة من المستشار رئيس مجلس الشيوخ بشأن ما انتهى إليه رأي مجلس الشيوخ بالموافقة على مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون نظام السلك الدبلوماسي والقنصلي الصادر بالقانون رقم 45 لسنة 1982.

(تخطر اللجان المختصة)

ب‌.رسالة من السيد المستشار رئيس مجلس الشيوخ بشأن ما انتهى إليه رأي مجلس الشيوخ بالموافقة على مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون الاستثمار الصادر بالقانون رقم 72 لسنة 2017. (إحالة إلى اللجنة المختصة،)

تم نسخ الرابط