رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من مدرب السنغال على غياب ساديو ماني عن منافسات كأس العالم قطر 2022

اليو سيسيه
اليو سيسيه

تحدث أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، عن مواجهة هولندا غدًا في افتتاح مشواره ببطولة كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي تقام على ملعب الثمامة، في الجولة الأولى.

وقال أليو سيسيه في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "الملاعب مذهلة، والمرافق كبيرة وهائلة، نعم أنا لعبت في كل أنحاء العالم، وأرضية الملعب والاستعداد أمر مهم للاعبين والمدربين، وأتمنى أننا نرى ملاعب رائعة خلال هذه البطولة".

وتابع: "هذه البطولة ستظهر أن لعبة كرة القدم هي لعبة شعبية وناجحة كما هي الحال في أوروبا، وفي كل أنحاء العالم، وأيضًا نجد الفنادق مريحة للغاية، والجميع كانوا رائعين ومرحبين ونشعر كأننا في منازلنا، وقطر هي كمنزلنا وهذا أمر مهم".

مستعدون لمباراة هولندا

وأكمل: "والآن نحن نستعد جيدًا لمباراة هولندا، ونحاول أن نفكر بكل مباراة على حداها، وسأتحدث عن مباراتنا ضد قطر في وقت لاحق".

وعن غياب ساديو ماني: "متألم لغيابه، ولكن صحته هي الأهم، نحن لا نخفي أهميته كلاعب في منتخب السنغال، وأتمنى له الشفاء وأن يعود في أفضل الظروف ليستمر في القيام بعمله على أفضل وجه".

وواصل: "ولكن نحن مجموعة وفريق، هناك لاعبون مخضرمون، ولاعبو الشباب مستعدون لمواجهة اي تحدي، ولقد لعبنا مباريات دون تواجد ساديو ماني برغم أن هذه مباريات لم تكن في مستوى التي سنخوضها ضد هولندا، ولكن على كل حال لاعبينا مستعدون".

وفي سياق متصل قال كريبان دياتا لاعب السنغال عن غياب ساديو ماني: "نعم كان الأمر مؤسفا وهو قائدنا، وكنا نريد أن يكون معنا، ولكن الأقدار قررت غير ذلك".

واختتم: "ولكن الأجواء لم تتغير في صفوفنا، فنحن مجموعة ونعيش هذا الحدث بتضامن، وغياب ماني خسارة لمنتخبنا، ولو استمرينا على هذا الحال بتضامننا ودعم بعضنا لبعض، سنكون الفريق الوحيد الذي يمكنه تحقيق نتائج جيدة".

تم نسخ الرابط