رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة سائق أتوبيس حادث تصادم طريق الزعفرانة بالبحر الأحمر

صورة من الحادث
صورة من الحادث

كشفت التحقيقات الأولية، فيحادثتصادمأتوبيسوسيارة نقل تريلا بطريق رأس غارب - الزعفرانة، والذي أسفر عن مصرع 12 وإصابة 30 آخرين، أن سائق الأتوبيس المنكوب من بين ضحايا الأتوبيس، حيث لقي مصرعه في الحادث.

أخطرت أجهزة الأمن بالبحر الأحمر، اليوم الأحد، النيابة العامة برأس غارب، لبدء التحقيقات في حادث أتوبيس رأس غارب، الذي راح ضحيته 12 راكبًا و30 مصابًا، ومن المقرر أن تستمع النيابة لأقوال المصابين الذين تسمح حالتهم الصحية بالسؤال، والانتقال لمعاينة الحادث.

وتبين من التحقيقات الأولية أن الأتوبيس تابع لإحدى شركات النقل الخاصة، وكان في طريقه من القاهرة إلى الغردقة، ووقع الحادث قبل وصول الأتوبيس إلى مدينة رأس غارب.

وكشف اللواء حامد أحمد، رئيس مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر، أن سيارات الإسعاف نقلت 11 جثة من ركاب الأتوبيس المنكوب لمشرحة رأس غارب تحت تصرف النيابة، بالإضافة إلى نقل 27 مصابًا للعلاج.

وأوضح «حامد» في تصريحات صحفية، الأحد، أنه تم استدعاء جميع أطباء وأطقم التمريض بالمستشفى للمشاركة في علاج وإنقاذ المصابين، ورفع حالة الطوارئ بالمستشفى

كان طريق رأس غارب- الزعفرانة شمال محافظة البحر الأحمر، قد شهد، صباح اليوم الأحد، حادثًا مروعًا، أسفر عن مصرع 11 شخصًا وإصابة 27 آخرين نتيجة اصطدام أتوبيس ركاب تابع لإحدى الشركات الخاصة بتريلا.

تم نسخ الرابط