رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حازم إمام: كنت واثقًا من تقديم مباراة جيدة أمام بلجيكا.. وفيتوريا قتل عبارة «هي دي القماشة ومعندناش لاعيبة»

مصر وبلجيكا
مصر وبلجيكا

أعرب حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على منتخب مصر عن سعادته بالأداءالذي ظهر به الفراعنة أمام بلجيكا، كما هنأ الجماهير واللاعبين والجهاز الفني بالنتيجة.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية بفضائية “إم بي سي مصر”: “مبروك للجماهير وسعيد لسعادة الجماهير بأداء اللاعبين ونتيجة اللقاء، فوز كبير على المصنف الثاني عالميًا وأحد المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم “. وأضاف: “كان لدي يقين أننا سنقدم مباراة جيدة أمام بلجيكا ولم نخشى مواجهتهم، النتيجة في يد الله ولكننا نعد الناس بتقديم أداء جيد على الدوام”.

وأردف: “الفارق بين أداء مصر اليوم وفي الوقت السابق، إن الأن اليوم الفريق يبني الهجمة من الخلف بشكل جيد بالرغم من أن اللاعبين يواجهون ديبروين وكاراسكو، هذا هو أسلوب فيتوريا،كيروش مدرب عظيم ولكن لكل فرد أفكاره وقناعاته”.

واستكمل: “فيتوريا يلعب كرة هجومية، الكرة التي يحبها المصريين، فيتوريا لم يتعادل سلبيًا منذ 80 مباراة”.

واستطرد: “للأسف لم نتأهل إلى كأس العالم ولكن واجهنا منتخب كبير ومن الإيجابيات إننا رأينا طريقة المدير الفني في اللعب، ووقفنا على مستوى الفريق أمام خصم عالي المستوى، ومنتخب بلجيكا سجل هدف من استغلال خروج علي جبر للإصابة”.

وواصل: “سأختار فيتوريا وجمهور منتخب مصر نجوم المباراة، وبعيدًا عن صلاح سأختار أكرم توفيق، مصطفى محمد كان رائعًا ومحمد الشناوي كان رائعًا، وطارق حامد كان أسد في الملعب، ومحمود حمادة أدى مباراة رائعة، كل اللاعبين كانوا يؤدون ما عليهم”.

وأتم: “فيتوريا دمر مصطلح «هي دي القماشة ومعندناش لاعيبة».

واختتم: “سنحاول استغلال فترات التوقف الدولي دائمًا من أجل التصنيف، وفيتوريا أكد على أن التصنيف مهم وضرورة لعب مباريات في الأجندة الدولية”.

تم نسخ الرابط