رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ابنة أصالة تكشف تفاصيل عملية والدتها التجميلية: بنحضرلها من سنتين

أصالة وابنتها شام الذهبي
أصالة وابنتها شام الذهبي

كشفت شام الذهبيابنة الفنانة أصالة، سبب ظهور والدتها مؤخرا بمظهر أكثر شبابا وحيوية. موضحة أنها هي من قامت بالتفاصيل التجميلية الأخيرة لوالدتها. وقالت "الذهبي" خلال حلولها ضيفة على برنامج "هي ويس"، إنها في الأصل افتتحت عيادتها التجميلية من أجل والدتها، وقبل عملها في العيادة كانت تعمل في إحدى مصانع التجميل وكانت تهتم وقتها بصناعة المواد التجميلية والكريمات لوالدتها. مضيفة: "طول عمري مهتمية جدا بكل ما يتعلق بجمال مامتي".

بنحضرلها من سنتين

أشارت إلى أن والدتها ملتزمة بروتين تجميلي منذ كانت في العشرينات من عمرها، متابعة: "هي أصلا جودة بشرتها كويسة، مع الحاجات العلاجية اللي كنت بعملها في العيادة، عملتلها برنامج علاجي للبشرة وفيتامينات وحاجات بتنشط جسمها وبشرتها، وعملتلها كل العلاجات الجزعية اللي بتجدد الخلايا، فخليت جلدها سمكه يرجع لأنه مع العمر بشرتنا بترق". مضيفة: "إحنا بنبتدي نعجز من سن 20 سنة فلازم نأخر علامات العجز المبكر.. كمان الجمال بيبدأ من الداخل، فلازم نحافظ على بشرتنا ونشرب مية كتير وناكل أكل صحي". مردفة: "خليت بشرتها سميكة عشان تتقبل أي عملية تجميل، وبعدين هي أصالة أول حد يعمل عملية تجميل؟ كله بيعمل عمليات تجميل".

لفتت إلى أنها جهزت والدتها للعملية التجميلية قبلها بعامين، واستعانت بنصائح بعض أطباء التجميل. مشيرة إلى أنها حقنت وجهها ببعض المواد التي تحفز إنتاج الكولاجين في الجسم.

تم نسخ الرابط