السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

المنتخب الوطني لكرة القدم يضع الرتوش الأخيرة قبل السفر إلى كينيا

جانب من اجتماع البدري ومعاونيه  موقع بصراحة الإخباري
جانب من اجتماع البدري ومعاونيه

عقد الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني ومدير المنتخب محمد بركات اجتماعا داخل مقر اتحاد الكرة لعرض استعدادات البعثة الخاصة بالسفر إلى العاصمة الكينية نيروبي، وعرضها على اللجنة الثلاثية الملكفة برئاسة اتحاد الكرة.

ويستعد منتخبنا الوطني لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 المقامة بالكاميرون، ويتوجه المنتخب إلى كينيا على متن طائرة خاصة لتوفير كل سبل الدعم والراحة واتخاذ الاجراءات الاحترازية اللازمة لجميع أفراد البعثة.

 

 

اقرأ أيضا: «بصراحة» يكشف قائمة منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمر

وتابع الجهاز الفني كافة الجهود المبذولة من قبل نظيره الإداري برئاسة محمد بركات ويعاونه كل من مينا سامح وعلي محمد علي، في اختيار ملاعب التدريب وفندق الإقامة وفقا للمعايير المتبعة، حيث يجب أن يكون الفندق بالقرب من أرضية ملعب المباراة، والتأكد من عزل البعثة في طابق بعيد عن أي نزلاء، وأيضا مراعاة الإجراءات الاحترازية للحفاظ علي سلامة الجميع. 

 

 

كما عرض محمد بركات مدير المنتخب نتائج الجولة الاستكشافية والتي قام بها مينا سامح إداري المنتخب في حضور دكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، وذلك لتفقد كل الاستعدادت وتلبية احتياجات المنتخب، التي حددها حسام البدري في وقت سابق، كما تطرق الاجتماع للحديث عن الاستعدادات لمواجهة جزر القمر يوم الـ29 من هذا الشهر.

اقرأ أيضا: طائرة خاصة لمنتخب مصر في رحلة كينيا.. ومجاهد رئيسا للبعثة

كما ناقش الكابتن حسام البدري موقف اللاعبين المحترفين، لا سيما وأن أغلبهم لديه ارتباطات يومي 20 و21 مارس، وهو ما يصعب من انضمامهم لبداية المعسكر يوم 20 مارس الجاري.

Go to top of page