رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بهاء سلطان وعبد الباسط حمودة.. تامر حسني يُبدع في تقمص شخصيات نجوم الفن

تامر حسني
تامر حسني

شارك الفنان تامر حسني في بطولة اعلان أورانج الجديد، بالعديد من الشخصيات لنجوم الفن، مما آثار ذلك تعجب الكثير من رواد السوشيال ميديا من ابداع نجم الجيل في تقليد تلك الشخصيات.

وظهر تامر حسني في بداية الاعلان وهو يغني لـ الفنان بهاء سلطان، ثم بعد ذلك قلد الفنان مصطفى قمر وهو أكثر شخصية تعجب منه الكثير من رواد السوشيال ميديا نظرًا لبراعة التقليد وتقمص الشخصية، ثم بعد ذلك قلد نجم الجيل الفنان الكبير عبد الباسط حمودة، ثم بعد ذلك قلد نجم الراب مروان موسى.

حفل مجاني لتامر حسني في العاملين بالجامعة

في وقت سابق كان قد تألق الفنان تامر حسني في حفله الذي أقامه في إحدى الجامعات بالعاصمة الإدارية، وذلك احتفالًا بالعام الدراسي الجديد للطلاب. تحيا مصريرصد لكم حفل تامر حسني بالعاصمة الإدارية

وصعد تامر على المسرح على أغنية حبيتها يا ناس، والتي طرحها مؤخرًا من فيلمه الجديد بحبك، وحرص على توجيه التحية للجمهور لحفاوة الاستقبال وخص طلاب الجامعة بالتحية لحفلهم الأسطوري.

وقدم تامر حسني العديد من أغانيها القديمة والجديدة التي تفاعل معها جمهوره ومنها: مبطلناش إحساس، كل مرة، حلو المكان، يانا يا مفيش، ارجعلي، قسمة ونصيب، عشأنجي، خدنا مناعة، أحلى كلام، مابجيش بالطريقه دي، زي الأيام دي، سجل يا تاريخ ، سواحنا، ليه طله.

ولاحظ تامر وجود عدد كبير من العاملين في بناء منشآت العاصمة الإدارية يقفون بجوار بعض الطلاب خارج أسوار الجامعة للاستماع إليه فطلب من المقربين منه وإدارة أعماله بضرورة توفير تصاريح إقامة حفلًا ترفيهيًا خاصًا لهؤلاء العمال ليُحيه مجانًا لهم وذلك تشجيعًا ودعمًا منه لمجهودهم..

تم نسخ الرابط